شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غانم: السيسي “مش قادر يديك” إلا في نيويورك

غانم: السيسي “مش قادر يديك” إلا في نيويورك
انتقد أحمد غانم، أستاذ العلوم السياسية، سياسات عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، خلال زيارته لأمريكا، مشيراً إلى...

انتقد أحمد غانم، أستاذ العلوم السياسية، سياسات عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، خلال زيارته لأمريكا، مشيراً إلى أنه دوماً ما يقول للمصريين، "أنا مش قادر أديك"، بينما في سفره ومن معه من الإعلاميين يتم إنفاق مبالغ لا حصر لها، بحسب قول "غانم".

 

وقال "غانم" في تدوينة له على موقع "فيس بوك": "ألف مبروك الفسحة المجانية للمئات من غلمان السيسي الذين ملؤوا شوارع نيويورك في رحلة مدفوعة الأجر من مصر إلى نيويورك من دم الشعب المصري"، مضيفًا: "والسؤال هو: من الذي دفع تكاليف تذكرة الطائرة والإقامة في فنادق مانهاتن لكمال أبوعيطة المجاهد الاشتراكي زعيم الفقراء ولأبي حامد وليسرا ولعمرو موسى ولمئات من الذين رأيتهم بعيني يتسكعون في شوارع نيويورك دون وجود أي صفة دبلوماسية لسفرهم على حساب الشعب المصري الفقير؟".

 

ولفت إلى أن تكلفة الغرفة في الليلة الواحدة في الفنادق التي أقام بها هؤلاء، تراوحت ما بين 400 و 600 دولار، فضلًا عن تذاكر السفر ومصاريف الإقامة.

 

واختتم تدوينته قائلًا: "مئات الرؤساء جاؤوا لنيويورك ولا يوجد بينهم من جلب المئات من المتسكعين ومرتزقة السياسة على حساب دولته غير السيسي، ولا يوجد رئيس جاء بمن يتظاهر له ويصفق له غير السيسي.، ولا توجد دولة تكفلت بالملايين لسفر وإقامة المئات في فنادق منهاتن الباهظة غير مصر!".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023