شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. بدء انتخابات “مصر القوية” لاختيار رؤساء وأمناء الحزب

غدًا.. بدء انتخابات “مصر القوية” لاختيار رؤساء وأمناء الحزب
أعلن حزب مصر القوية عن بدء المرحلة الثانية من الانتخابات الداخلية للحزب -غدًا الجمعة- حيث يختار الحزب...

أعلن حزب مصر القوية عن بدء المرحلة الثانية من الانتخابات الداخلية للحزب -غدًا الجمعة- حيث يختار الحزب رؤساءه بالمحافظات، بجانب أمناء الحزب بالمحافظات ورؤساء المكاتب، وأعضاء المحافظات فى المؤتمر العام للحزب الذى يعقد الشهر المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كلمة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب، تزامنًا مع اقتراب موعد المرحلة الثانية للانتخابات الداخلية للحزب، حيث طالب أبو الفتوح جميع أعضاء الحزب بالمشاركة فى الانتخابات لاختيار قيادات الحزب خلال المرحلة المقبلة، معربًا عن أمله أن تصل مشاركة أعضاء الحزب فى الانتخابات إلى درجة مشرفة.

وقال رئيس حزب مصر القوية خلال كلمته إن المؤتمر العام للحزب سيعقد فى النصف الأخير من شهر أكتوبر، ويشمل انتخابات رئيس الحزب وأمينه العام والمكتب السياسيى، بما يمكن الحزب من إدارة مرحلة جديدة تضمن له الاستقرار ومزيدًا من الأداء.

من جانبه قال أحمد غنيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات الداخلية، إن الحزب انتهى تمامًا من الكشوف النهائية للمرشحين للانتخابات الداخلية لأمناء المحافظات، فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والدقهلية والغربية، مشيرًا إلى أن الحزب جهز جميع مقرات الحزب للانتخابات الداخلية يوم الجمعة، فيما تقام الانتخابات بمحافظة الغربية فى المقر المؤقت للحزب.

ولفت رئيس اللجنة العليا للانتخابات الداخلية للحزب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن المرشحين فى الانتخابات الداخلية بدأوا فى الدعاية لأنفسهم، بجانب غلق باب الطعون والفصل فيها، مشيرًا إلى أن الأسبوع المقبل سوف يشهد استكمال باقى الانتخابات الداخلية بالمحافظات الأخرى.

وأشار غنيم إلى أن الانتخابات ستشهد اختيار أعضاء المؤتمر العام الذى سينتخب فيه رئيس للحزب وأمين عام، والمقرر عقده عقب انتهاء انتخابات رؤساء وأمناء الحزب بالمحافظات.

ويعقد حزب مصر القوية -اليوم الخميس- اجتماعًا لأعضاء المكتب السياسى، للوقوف على آخر التجهيزات التى انتهى منها الحزب فى الانتخابات الداخلية، بجانب استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة والتحالفات الانتخابية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023