شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الزند» يتهم عبد الحليم قنديل بالتشهير به

«الزند» يتهم عبد الحليم قنديل بالتشهير به
تلقى المكتب الفني للنائب العام بلاغًا من رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند، ضد رئيس تحرير جريدة صوت الأمة عبد الحليم...

تلقى المكتب الفني للنائب العام بلاغًا من رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند، ضد رئيس تحرير جريدة صوت الأمة عبد الحليم قنديل، ومستشار التحرير بالجريدة محمد سعد خطاب، يتهمهما فيه بالتشهير به وتعمد الإساءة لسمعته.

 

ذكر البلاغ الذي حمل الرقم 17585 لعام 2014، أن جريدة صوت الأمة نشرت "كذبا" في عددها الصادر بتاريخ، 23 أغسطس الماضي، تحقيقا تحت عنوان "الزند فشل في تربيح صهره من بيع أرض نادي القضاة في بور سعيد"، وأشار التحقيق إلى أن الزند الذي لا يجد من يحاسبه يُقدم على واحدة من نوادر الفساد في مصر، ويستغل حق الغير للانتفاع لنفسه وأسرته.

 

وأضاف الزند في بلاغه أن الجريدة نشرت صورة شهادة ميلاد نجله، والاسم الرباعي لزوجته ثناء عبد المجيد عماشة، ليثبت صلتها بمن رسى عليه مزاد أرض نادي القضاة ببور سعيد، ويدع لطفي مصطفى عماشة، معتبرا ذلك تشهيرا به وبأفراد أسرته.

 

وطالب رئيس نادي القضاة من النائب العام استدعاء رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، عبد الحليم قنديل، والصحفي محمد سعد خطاب، والتحقيق معهم في اتهامهم بالتشهير بسمعته، وسبه وقذفه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023