شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«محلب» :إجازة عيد الأضحى تشمل الاحتفال بنصر أكتوبر

«محلب» :إجازة عيد الأضحى تشمل الاحتفال بنصر أكتوبر
أكد إبراهيم محلب رئيس مجلس وزراء حكومة الانقلاب، أن أجازة عيد الأضحى بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات...

أكد إبراهيم محلب رئيس مجلس وزراء حكومة الانقلاب، أن أجازة عيد الأضحى بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) تبدأ  يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر، وحتى يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر، في حال أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم الجمعة 3 أكتوبر2014.

 

 وتكون الإجازة اعتبارًا من الجمعة 3 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر، وبالنسبة للعاملين في القطاع العام .

 

وأوضح "محلب" ، في تصريحات نشرتها له بوابة الوطن، أنه في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم السبت 4 أكتوبر2014، فتكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 أكتوبر، وحتى يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

 

أما بالنسبة للعاملين في القطاع العام فستكون الإجازة اعتبارًا من السبت 4 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

 

وأشار، رئيس وزراء حكومة الانقلاب، إلى أن هذه الإجازة دون حساب أيام أخرى تعويضًا عن تداخل إجازة وقفة عيد الأضحى في العطلة الأسبوعية أو تداخل إجازة عيد القوات المسلحة في إجازة العيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023