شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تضامن الانقلاب”: تكليف خريجي الدفعة 83 لأداء الخدمة العامة

“تضامن الانقلاب”: تكليف خريجي الدفعة 83 لأداء الخدمة العامة
أصدرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي بحكومة الانقلاب، قرارًا بتكليف الدفعة رقم 83 لأداء الخدمة العامة من الشباب من...

أصدرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي بحكومة الانقلاب، قرارًا بتكليف الدفعة رقم 83 لأداء الخدمة العامة من الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية لمدة عام اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

 

وأوضحت والي أنه سيتم تكليف الإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول 2014 والذكور ممن تقرر إعفاؤهم من أداء الخدمة العسكرية وممن يزيدون عن حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب.

 

وأشارت الوزيرة إلى أنه قد تم فتح باب تسجيل أسماء المكلفين المشار إليهم في هذا القرار والشباب الذين تخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة بمكاتب الخدمة العامة الموجودة بدوائر محال إقامتهم فى مواعيد العمل الرسمية وذلك اعتبارًا من أول سبتمبر الجاري.

 

وأضافت والي أن اختيار مجالات التكليف يستهدف التوظيف الأمثل لطاقات وقدرات المكلفين كلا بما يتناسب مع مجال دراسته ومراعاة ذلك في خطط التوزيع التي تضعها الوزارة على أن يتم في المستقبل فتح قنوات أوسع للمكلفين لتأدية الخدمة العامة على مستوى القطاعات المختلفة بالدولة.

 

يُشار إلي أن الوزارة أضافت مجالًا جديدًا للخدمة العامة وهو النيابة الإدارية بالإضافة إلى المجالات المختلفة للخدمة العامة والتي حققت بها عدة نجاحات متميزة وتميز العديد من المكلفين مثل مجال التعداد السكاني ومحو الأمية وخدمات الطفولة والأسر المنتجة والتنمية بالإضافة إلى المجالات الأخرى طبقًا لاحتياجات كل محافظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023