شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعضاءٌ من التيار الشعبي يضربون عن الطعام تنديدًا بقانون التظاهر

أعضاءٌ من التيار الشعبي يضربون عن الطعام تنديدًا بقانون التظاهر
بدأ عدد من أعضاء التيار الشعبي بالمقر المركزي، اليوم الثلاثاء، إضرابًا عن الطعام في سياق مطالبة أحزاب تحالف التيار الديمقراطي...
بدأ عدد من أعضاء التيار الشعبي بالمقر المركزي، اليوم الثلاثاء، إضرابًا عن الطعام في سياق مطالبة أحزاب تحالف التيار الديمقراطي والقوى الثورية بتعديل قانون التظاهر والإفراج الفوري عن المحتجزين على ذمته.
 
وأبلغت اللجنة القانونية بالتيار الشعبي النائب العام عبر بلاغات رسمية، بأسماء الشباب الذين بدؤوا إضرابهم عن الطعام، وهم: "أمالي محمد فرج – محمود سيد محمد – إبراهيم فضلون إبراهيم – أمينة سيد إبراهيم – إبراهيم عمرو إبراهيم – محمود صفوت إسماعيل- فتحي نبيل فتحي". 
 
وووفقًا للصفحة الرسمية للتيار الشعبي، حملت اللجنة القانونية به، النائبَ العام، المسؤولية القانونية عن أية مضاعفات صحية يمكن أن تنجم عن إضرابهم، بعد أن وفّر التيار الرعاية الطبية اللازمة.
 
يذكر أن التيار الشعبي وأحزاب التحالف التيار الديمقراطي وأحزاب العيش والحرية والمصري الديمقراطي، عقدوا مؤتمرًا صحفيًا بنقابة الصحفيين، أمس الإثنين؛ للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين بتهم تتعلق بقانون التظاهر، بحضور عدد من روموز القوى السياسية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023