شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو|فودة عن انقطاع الكهرباء: من أين جاءت الأحمال ونحن نياما

فيديو|فودة عن انقطاع الكهرباء: من أين جاءت الأحمال ونحن نياما
تعجب الإعلامي يسري فودة من أزمة انقطاع التيار الكهربائي الغير مسبوقة، والتي حدثت اليوم، متعجبا من الزعم بأن...
تعجب الإعلامي يسري فودة من أزمة انقطاع التيار الكهربائي الغير مسبوقة، والتي حدثت اليوم، متعجبا من الزعم بأن الأحمال الزائدة هي السبب، رغم أن معظم الشعب كان نائم ولا يستهلك كهرباء عندما بدأت الأزمة.
 
 
 
 
، وقال فودة:"مناورة للصيانة على حد تعبير الوزير، تثير حالة من البلبلة بعد انقطاع التيار الكهربي في كثير من أرجاء مصر". 
 
 
 
وأضاف:"تأثر محافظات بأكملها و مناطق عدة في العاصمة و قطاعات حيوية من بينها الصحة و الاتصالات و النقل و مدينة الإنتاج الإعلامي،  المصادر الرسمية تستبعد احتمال عمل تخريبي، لكنّ دون ذلك فجوةً كبرى لا تزال من نقص الشفافية و القابلية للمحاسبة ناهيك عن أدنى درجات القدرة على التعامل مع أزمة".
 
 
وتابع فودة:":قبل ذلك، استيقظ المصريون صباح اليوم على ظلام.. تخفيف أحمال، من أين جاءت الأحمال بينما كنا نياما؟ لا ماء حتى في محافظات بأكملها، و لا إنترنت و لا هواتف تعمل بسهولة في كثير من المناطق".
 
وأضاف:"ربما يعود التيار بعد ساعة أو هكذا كما تعودنا، لكنه لم يعد هؤلاء الذين كانوا قد خرجوا إلى أعمالهم توقفت بهم فجأة قطارات مترو الأنفاق، وهؤلاء الذين كانوا في المستشفيات تلبستهم لوهلة حالة من الذعر، وهؤلاء منا، نحن الإعلاميين الذين كانوا على الهواء، وجدوا أنفسهم فجأة خارج الهواء. ماذا حدث؟ و لماذا حدث؟ من المسؤول؟ و لماذا يستغرق الأمر ساعات طويلة قبل عودة السيطرة؟ و كيف يمكن تلافي ذلك في المستقبل؟".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023