شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رمضان شلح”: المقاومة نجحت في كسر الاحتلال

“رمضان شلح”: المقاومة نجحت في كسر الاحتلال
عقدت حركة "الجهاد الإسلامي"، اليوم اللثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا ببيروت؛ للحديث حول التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

عقدت حركة “الجهاد الإسلامي”، اليوم اللثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا ببيروت؛ للحديث حول التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

 

بدوره افتتح “رمضان شلح”، الأمين العام للحركة، كلمته التي بثتها قناة “الجزيرة مباشر مصر”: “نحيي شعبنا الفلسطيني العظيم والمقاومة الباسلة، مجددين الوفاء للشهداء”.

 

وأضاف قائلاً: “من حقكم يا شعب فلسطين أن تحتفلوا وهذا يومكم يا أبناء المقاومة في فلسطين، قد ولى زمن إسرئيل، فقد كسرتم قاعدة أن جيش الاحتلال لا يقهر، وها أنتم فعلتم ذلك خلال شهرين، فصمودكم أسطوري وفاق صبركم كل تصور”.

 

وتابع موجهًا حديثه للمقاومة قائلاً: “يا كل الكتائب والأجنحة العسكرية.. يا أبطال المقاومة في هذه المرحلة الأصعب والأخطر في تاريخنا.. لقد صنعتم المعجزة، وأذهلتم العالم بأسره، لاسيما الاحتلال الذي دفع جنوده لمرحلة الجنون، فقد كتبتم النصر بالدم والنار، فقد قلتم للعالم كله بأن فلسطين غير قابلة للنسيان، فقد قاتلتم قتال الأبطال والشجعان ونجح رهاننا عليكم”.

 

وحول الحرب، أوضح أن غزة لم تبدأ الحرب على الاحتلال، مشيرًا إلى أن العدو هو من بدأ الحرب، وحينها كنا مستعدين ولم نكن مفاجئين بها، فنحن نعلم طبيعة الاحتلال، مؤكدًا أنها من أول يوم للعدوان الهمجي الذي تعجز قواميس اللغة عن وصف بشاعته، نزلت بقياداتها للميدان، لافتًا إلى أن كافة تصريحات جيش الاحتلال كان تريد النيل من حركة “حماس”، ولكن ما لم يعلمه الاحتلال أن الحرب على حماس هي حرب على الشعب الفلسطيني بأكمله.

 

كما وصف الكيان الصهيوني بأنه “نازي ووحشي”، تعمد القتل للنساء والأطفال، فكان عدوانه غاشم على شعب أعزل، موضحًا أن المقاومة رغم ذلك تمكنت من الرد على الاحتلال وأجبرته على الانبطاح.

 

ولفت إلى أن المقاومة تمكنت في الساعات الأخيرة من المعركة أن تدك الاحتلال من خلال إطلاق صواريخها صوبه، قبل دقائق من بدء الإتفاق الخاص بالتهدئة.

 

وتوجه بالشكر للشهداء ولأسرهم وللشعب الفلسطيني، نساءً ورجالاً وأطفالاً، كما وجه الشكر التحية لجموع الإعلاميين الذين شاركوا في تغطية جرائم الاحتلال الصهيوني خلال فترة العدوان، كما قاموا بتغطية أداء المقاومة الإعلامي المتميز في مقاومة الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023