شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موفاز: صواريخ المقاومة وجهت ضربات قوية للاحتلال

موفاز: صواريخ المقاومة وجهت ضربات قوية للاحتلال
اعتبر وزير الدفاع الصهيوني ورئيس هيئة الأركان الأسبق شاؤول موفاز أن إطلاق الفصائل الفلسطينية الصواريخ وقذائف الهاون وجه...

اعتبر وزير الدفاع الصهيوني ورئيس هيئة الأركان الأسبق شاؤول موفاز أن إطلاق الفصائل الفلسطينية الصواريخ وقذائف الهاون وجه ضربات شديدة جدًا لإسرائيل.

 

وبين موفاز – وهو رئيس حزب كاديما وعضو في الكنيست، في مقابلة مع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، – أن هناك ضرورة لوقف إطلاق القذائف والصواريخ حتى لو تطلب الأمر الدخول مجددًا في عملية عسكرية برية إلى قطاع غزة.

 

وأشار موفاز إلى أن الكيان الصهيونى يقترب من نهاية هذه الجولة من القتال، وأنها لا تستطيع العودة إلى معادلة "الهدوء مقابل الهدوء".

 

وقال وزير الدفاع الصهيوني الأسبق إن فصائل المقاومة الفلسطينية قامت بجرّ دولة الاحتلال إلى حرب استنزاف طويلة، وأن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) نجحت في استمرار تلك الحرب لنحو خمسين يومًا حتى الآن.

 

وأضاف موفاز أنه على الاحتلال النظر إلى ما بعد الحرب على غزة، ويجب التركيز على أنه لا يمكن العودة إلى سياسة الجولات القتالية ويجب الحسم بواسطة نزع السلاح من القطاع مقابل الترميم أو من خلال حملة عسكرية برية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023