شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد زيادة “المترو” لتشغيل الموسيقى .. الشعب يطالب بـ”صافيناز”

بعد زيادة “المترو” لتشغيل الموسيقى .. الشعب يطالب بـ”صافيناز”
سادت حالة من الغضب والسخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما علموا بأن هيئة مترو الأنفاق تدرس زيادة سعر تذكرة...

سادت حالة من الغضب والسخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما علموا بأن هيئة مترو الأنفاق تدرس زيادة سعر تذكرة المترو، من جنيه إلى 2 جنيه، وبرر ذلك رئيس هيئة مترو الأنفاق؛ بأن الغرض من تلك الزيادة هو تحسين خدمات المترو، وتفعيل خدمه "الساوند سيستم"، قائلاً: "هنسمعك موسيقى عربية ووطنية؛ ترفع من معنوياتك".

 

وكانت من بين أبرز هذه التعليقات: "عطلاق ليسرقوا المترو بالمحطة كلها"، فيما علق آخر: "عاوزين صافيناز وندفع 10جنيه مش 2 جنيه".

 

ومن التعليقات ما سخر من الموسيقى تحديدًا، إذ قال أحدهم: "عندكم مهرجان القمة.. والنبي مع واحد أوكا وأرتيجا وواحد شاي سكر خفيف"، بينما طالب آخر بتشغيل أغنية "أخاصمك آه"، ورأى آخر أن لا غضاضة في فكرة الموسيقى، إذ أنها "تغذي الروح والوسط"، حسبما قال.

 

آخر رأى هدفًا لتشغيل الموسيقى؛ وهو أن "يرقصوا الركاب وميحسوش بالزحمة" مؤكدًا أن "كل ده عشان مسلحة المواتن وعشانك يا مسر".

 

وكان اللواء "إسماعيل النجدي"، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، قد قال إن الهيئة تدرس زيادة سعر التذاكر من جنيه إلى 2 جنيه، مُشيرًا إلى أن نسبة خسائر المترو، هذا العام، بلغت 180 مليون جنيه، نتيجة لارتفاع متطلبات صيانة المترو.

 

وأضاف "النجدي"، في لقائه مع الإعلامي "عمرو عبدالحميد"، ببرنامج "الحياة اليوم"، مساء الجمعة، أنه في المقابل سيكون هناك "تحديث للقطارات، وإضافةً ساوند سيستم.

ولم تقف التعليقات عند التدوين وحسب، بل انتقلت أيضًا إلى الـ"Comics"، وإليكم بعضًا من أبرز التعليقات المصورة:

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023