شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الانقلاب تنقل “باعة وسط البلد” إلى “الترجمان”

داخلية الانقلاب تنقل “باعة وسط البلد” إلى “الترجمان”
دفعت وزارة داخلية الانقلاب، اليوم الأحد، بعدد من القوات الخاصة والتدخل السريع ورجال قوات الأمن المركزي...

دفعت وزارة داخلية الانقلاب، اليوم الأحد، بعدد من القوات الخاصة والتدخل السريع ورجال قوات الأمن المركزي ومدرعات تابعة لقوات الجيش، إلى منطقة وسط البلد بشارع طلعت حرب وعدلي، وميدان الإسعاف، وميدان الأوبرا؛ للعمل على عدم عودة الباعة الجائلين لاحتلال الأرصفة بالشوارع الرئيسية.

 

ويقوم عدد من رجال قوات الشرطة بتمشيط شوارع طلعت حرب و26 يوليو لقطع وصلات الكهرباء عن المخالفين الذين يقومون بفرش بضائعهم على الأرصفة، فضلا عن التحرى عن المواطنين المشتبه بهم خلال عملية التمشيط.

 

كما نشرت قوات الشرطة، تشكيلا للأمن المركزي، مكون من 3 سيارات حاملة جنود بميدان محمد فريد وامتداد شارع حسن الأكبر وشارع محمد فريد، كما تم إزالة أكشاك وفروشات باعة الصحف.

 

وقد بدأت محافظة القاهرة، اليوم الأحد، في نقل الباعة الجائلين بحى وسط القاهرة بمنطقة القصر العيني ومجمع التحرير والشوارع الرئيسية التي ينتشر بها الباعة، وذلك بجراج الترجمان بالقرب من ميدان الإسعاف بصفة مؤقتة، لحين الانتهاء من إنشاء مجمع أسواق أرض وأبور الثلج.

 

واستعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية؛ للعمل على استلام الباعة للأماكن المخصصة لهم بالجراج، على أن يتم منع تواجد أي بائع بالشوارع بعد نقلهم للجراج، وفي حالة التواجد يتم تطبيق القانون عليه بكل حسم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023