شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 5 فلسطينيين في غارات صهيونية على قطاع غزة

إصابة 5 فلسطينيين في غارات صهيونية على قطاع غزة
أصيب خمسة فلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء، في غارات جوية ومدفعية للاحتلال الصهيوني استهدفت أراضٍ زراعية في أنحاء متفرقة من...
أصيب خمسة فلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء، في غارات جوية ومدفعية للاحتلال الصهيوني استهدفت أراضٍ زراعية في أنحاء متفرقة من قطاع غزة.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الطبيب "أشرف القدرة" في تصريح ننقله عن وكالة "الأناضول"، إن "ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بجروح ما بين المتوسطة والطفيفة في غارة إسرائيلية استهدفت أرضًا زراعية شمالي القطاع".
 
وكان "القدرة" قد أعلن في وقت سابق من مساء اليوم، عن إصابة طفلين فلسطينيين بجروح ما بين المتوسطة والطفيفة في قصف إسرائيلي استهدف أرضًا زراعية كانا يتواجدان بالقرب منها شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
 
وشنت طائرات حربية صهيونية، مساء اليوم، سلسلة غارات جوية ومدفعية استهدفت أراض خالية وأخرى زراعية في أنحاء متفرقة في قطاع غزة.
 
وتعقيبًا على غارات الاحتلال قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن "الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة تهدف إلى إجهاض مفاوضات التهدئة في القاهرة".
 
وبحسب ما نقلته "الأناضول"، أضاف "سامي أبو زهري" المتحدث باسم حركة "حماس" في تصريح صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، قائلًا " إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن كل تداعيات خرقه للتهدئة".
 
جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال الصهيوني، عصر اليوم الثلاثاء، أنه استأنف مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة ردًا على ما زعم  بأنه تجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي الأراضي المحتلة انطلاقًا من غزة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023