شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساويرس..مهندس الانقلاب يجدد هجومه على لسانه

ساويرس..مهندس الانقلاب يجدد هجومه على لسانه
جدد رجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس هجومه -صباح اليوم الثلاثاء- على مقدم البرامج عبد الرحيم علي، واصفًا...

جدد رجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس هجومه -صباح اليوم الثلاثاء- على مقدم البرامج عبد الرحيم علي، واصفًا إياه هذه المرة بـ"الأحمق" بعد أن كان وصفه سابقا بـ "المخبر"، مردفا أن شرف الخصومة لا يستحقها وأنه أحال الأمر للقضاء.

 

وقال ساويرس عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "لا تجادل الأحمق فقد يخطي الناس في التفريق بينكما"، اتفاقا مع هذه الحكمة و لشرف الخصومة التي لا يستحقها الحمقى، فلقد أحلت الأمر إلى القضاء".

 

وجاء تصريح ساويرس، بعدما غرد في حسابه على "تويتر"، تعليقًا على إحدى حلقات برنامج "الصندوق الأسود"، الذي يقدمه عبد الرحيم علي، والذي أذاع فيها مكالمات ادعى أنها بين قيادات بجماعة الإخوان المسلمين وتجار سلاح، فكتب: "مشاهدة حلقة ثانية من المخبر عبد الرحيم علي، ستجعلني أتعاطف غصبًا عني مع الإخوان المسلمين".

 

يشار إلى أن نجيب ساويرس يهاجم بشدة جماعة الإخوان المسلمين خاصة والإسلاميين عامة، عقب ثورة 25 يناير وغرد في عدة تغريدات له على حسابه الشخصي على تويتر، أنه مستعد لصرف مليون دولار للقضاء على الإسلاميين.

 

كما اشتهر نجيب ساويرس عقب رسمه لشخصيتين كارتونيتين إحداهما ترتدي "النقاب" والأخرى أضاف لها لحية، وحينما هوجم من قبل عدد من النشطاء قال أنه "يهزر"، مما اعقبه تدشين هاشتاج "احنا كمان بنهزر يا ساويرس"، والذي اهتم بمقاطعة منتجات وشركات ساويرس؛ لهجومه على الرموز الإسلامية، طبقا للنشطاء.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023