شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الأسرى: 26 أسيرًا فلسطينيًا خلال العدوان على “غزة”

وزارة الأسرى: 26 أسيرًا فلسطينيًا خلال العدوان على “غزة”
أصدرت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، اليوم الإثنين، بيانًا قالت فيه إن الاحتلال يحتجز 26 فلسطينًا، اعتقلهم منذ بداية...

أصدرت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، اليوم الإثنين، بيانًا قالت فيه إن الاحتلال يحتجز 26 فلسطينًا، اعتقلهم منذ بداية العدوان الذي شنه على القطاع في السابع من يوليو الماضي.

 

وأفاد البيان أن الشئون القانونية في الوزارة، من خلال محاميها، تمكنت من معرفة أسماء الـ26 أسير المتواجدين في سجون الاحتلال، مضيفةً أنها تتابع باهتمام شديد قضيتهم وتسعى لمعرفة كافة من اعتقلتهم سلطات الاحتلال خلال العدوان.

 

وأكدت الوزارة في بيانها، حسب "أ.ف.ب"، أن قوات الاحتلال اعتقلت مئات الفلسطينيين أثناء العدوان الأخير على "غزة"، داعيةً ذوي المفقودين أو المعتقلين إلى تسجيل البيانات اللازمة في مكتب الوزارة بالقطاع.

 

وتشن قوات الاحتلال الصهيوني حربًا على قطاع "غزة"، تسببت في سقوط نحو 1940 قتيلاً فلسطينيًا، وإصابة قرابة عشرة آلاف آخرين، فضلاً عن تدمير وتضرر 38086 منزلاً سكنيًا، ومقرات حكومية، ومواقع عسكرية في غزة، بحسب أرقام رسمية فلسطينية.

 

واستؤنفت اليوم الإثنين، المفاوضات غير المباشرة بين وفدين فلسطيني وصهيوني، برعاية مصرية في "القاهرة"، وذلك بعد أن وافق الطرفان، أمس الأحد، على وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة دخلت حيز التنفيذ مع بداية اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023