شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: مجزرة الشاطئ نتيجة الصمت الدولي عن جرائم الاحتلال

حماس: مجزرة الشاطئ نتيجة الصمت الدولي عن جرائم الاحتلال
قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن "قتل الجيش الإسرائيلي لـ 10 أطفال في مخيم الشاطيء، غرب مدينة غزة، هو نتيجة للصمت...
قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن "قتل الجيش الإسرائيلي لـ 10 أطفال في مخيم الشاطيء، غرب مدينة غزة، هو نتيجة للصمت الدولي على الجرائم الإسرائيلية".
 
وحسب "الأناضول"، قال "سامي أبو زهري"، الناطق باسم حركة "حماس": "مجزرة أطفال مخيم الشاطيء هي جريمة حرب، تمثل استفزازًا لمشاعر المسلمين في عيد الفطر".
 
وأَضاف: "المجزرة هي نتيجة لصمت المجتمع الدولي على الجرائم الصهيونية، وهذه الجريمة لن تكسر إرادتنا، والاحتلال سيدفع الثمن".
 
وكان الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في "غزة"، الطبيب "أشرف القدرة"، قد أعلن أن 10 أطفال استشهدوا وجرح 45 آخرون في قصف جيش الاحتلال لمجموعة أطفال كانوا يلعبون في مخيم الشاطيء، غرب مدينة "غزة".
 
يشار إلى  أن فلسطينيين قُتلا، بينهما طفل يبلغ من العمر 4 أعوام في قصف لقوات الاحتلال استهدف بلدة جباليا، شمال قطاع غزة، ظهيرة اليوم الاثنين.
 
وشن جيش الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، سلسلة من الغارات الجوية، والمدفعيّة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في أول أيام عيد الفطر، في إطار الحرب التي يشنها على القطاع منذ 7 يوليو الجاري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023