شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صراعات بقرية الجابرية بالمحلة للحصول على اسطوانة بوتاجاز

صراعات بقرية الجابرية بالمحلة للحصول على اسطوانة بوتاجاز
عانى أهالي قرية الجابرية التابعة لمركز مدينة المحلة الكبرى، من ليلة عصيبة مع آخر ليالي شهر رمضان...

عانى أهالي قرية الجابرية التابعة لمركز مدينة المحلة الكبرى، من ليلة عصيبة مع آخر ليالي شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل الحصول على أسطوانة البوتاجاز، حيث يعانى أهالي القرية- التي لا يوجد بها خطوط غاز طبيعي وتعتمد بشكل أساسي على أنابيب البوتاجاز،- ليلة أمس السبت، من عدم وصول سيارة أسطوانات البوتاجاز منذ عدة أيام، وكان آخر ميعاد مقرر لوصول السيارة للقرية هو مساء أمس.

وبالفعل انتظر أهالي القرية السيارة من خلال الاصطفاف في طوابير طويلة منذ ما يقارب منتصف الليل، وبدأ الوقت يمر ودخل وقت السحور، ومازال الأهالي في انتظار سيارة أسطوانات البوتاجاز ثم دخل الفجر ولم تصل السيارة بعد، ما أسفر عن حالة من السخط والغضب بين الأهالي.

وعندما أتت السيارة في تمام الساعة الخامسة صباحا،  وبسبب طول مدة الانتظار، بدأ  الأهالي في الهجوم على السيارة وحدثت مشادات ومشاحنات ومشاجرات بين بعضهم من أجل الحصول على أسطوانة يقضون بها حوائجهم اليومية الأساسية.

ومع ذلك فقد نفذت الأسطوانات ولم يحصل الكثير من أهالي القرية على طلبهم، وبسؤال أهالي القرية، قال أحدهم: "فين السيسي اللي انتخبناه وفوضناه يجي يحللنا المشكلة دي"، وقال آخر: "ولا اتسحرنا ولا صلينا وتعبانين وسهرانين طول الليل وكمان خناقات علشان خاطر ناخد أنبوبة يرضي مين ده ؟؟!!"

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023