شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد علماء المسلمين: نصرة أهل غزة واجب على كل المسلمين

اتحاد علماء المسلمين: نصرة أهل غزة واجب على كل المسلمين
قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن دعم أهل غزة واجب شرعي على المسلمين كافة، وليس فلسطين وحدها، ودعمهم بكافة الوسائل التي...
قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن دعم أهل غزة واجب شرعي على المسلمين كافة، وليس فلسطين وحدها، ودعمهم بكافة الوسائل التي ترفع عنهم العدوان في ظل جحيم الاعتداءات والحرب الإجرامية الصهيونية.
 
وندد الاتحاد العالمي في بيان أصدره اليوم الأحد (27/07) بالاعتداء الصهيوني على أهل القدس والضفة المنتفضين لدعم إخوانهم في غزة، كما يطالب الفلسطينيين بالثبات والوحدة في وجه العدو الصهيوني الآثم.
 
وأرسل الاتحاد العالمي تحيته لأهل غزة لصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم، كما ثمّن حراك مدينتي القدس والضفة بالإضافة إلى باقي المدن الفلسطينية لدعم أهل غزة في محنتهم الحالية، مؤكدًا أن الانتفاضة العالمية من الشعوب الحرة – وخصوصا الشعوب العربية والإسلامية – هي واجبة الآن، للوقوف مع الحق في غزة، والتصدي للعدوان الغاشم من تل أبيب المعتدية.
 
وجدد الاتحاد العالمي دعوته للعالم الحر للعمل على سرعة وقف العدوان الصهيوني على أهل غزة، واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني العادلة، التي أقلها وقف الحصار الآثم على غزة، وفتح المعابر للاتصال بالعالم، وعدم المساس بالمقدسات، والسماح لكل الفلسطنيين بالصلاة في المسجد الأقصي، وعودة الفلسطينيين لبلادهم، وإنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.
 
كما ندد الاتحاد العالمي بأشكال العدوان الصهيوني على مدن فلسطين كافة، وبخاصة القدس، والمسجد الأقصى، والتصدي للانتفاضة الفلسطينية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني الحر، مطالبًا الدول العربية والإسلامية بالتحرك على المستوى الدولي والإقليمي لوقف العدوان على غزة تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني.
 
واختتم الاتحاد بيانه بالتكبير والدعاء بالنصر لفلسطين وللمؤمنين، مهنئا الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023