شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 18 فلسطينيا في الضفة الغربية

اعتقال 18 فلسطينيا في الضفة الغربية
واصلت قوات الاحتلال الصهيونية حملة الاعتقالات التي تنفذها يوميا بمختلف محافظات الضفة الغربية منذ شهر يونيو الماضي، حيث...

واصلت قوات الاحتلال الصهيونية حملة الاعتقالات التي تنفذها يوميا بمختلف محافظات الضفة الغربية منذ شهر يونيو الماضي، حيث اعتقلت ١٨ فلسطينيا.

 

وذكر نادي الأسير الفلسطيني – في بيان له اليوم – ان قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وحتى الساعات الأولي من اليوم الأحد 18 مواطنا من مناطق متفرقة من محافظات الضفة والقدس المحتلة.

 

وأوضح نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل في الخليل 11 مواطناً ، فضلا عن مواطن من مخيم الفارعة (شمال محافظة نابلس) و آخر من البيرة، و كذلك خمسة مواطنين من القدس.

 

والجدير بالذكر أن إسرائيل بدأت شن حملة الاعتقالات الواسعة بمختلف أرجاء الضفة الغربية منذ حادث خطف المستوطنين اليهود الثلاثة ليل ١٢ يونيو الماضي، والذين عثر على جثثهم فى أول يوليو الجاري بمنطقة قريبة من محافظة الخليل جنوب الضفة، وقد شملت الحملة اعتقال نواب ووزراء سابقين و اسري محررين ، ثم توسعت حملة الاعتقالات لتطال الفلسطينيين داخل الأراضي العربية المحتلة عام ١٩٤٨ بعد على خلفية المظاهرات والاحتجاجات الغاضبة التي قاموا بها تنديدا بعنصرية دولة الاحتلال بعد حرق الفتى المقدسي محمد ابوخضير حيا على أيدي مستوطنين



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023