شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ريفلين”رئيسا للاحتلال بمراسم ضيقة خشية صواريخ القسام

“ريفلين”رئيسا للاحتلال بمراسم ضيقة خشية صواريخ القسام
وسط حالة من الحرب الدائرة التي أعلنتها سلطات الاحتلال الصهيوني علي قطاع غزة منذ السابع من يوليو الجاري ، قام رؤوفين ريفلين...

وسط حالة من الحرب الدائرة التي أعلنتها سلطات الاحتلال الصهيوني علي قطاع غزة منذ السابع من يوليو الجاري ، قام رؤوفين ريفلين الرئيس الجديد للاحتلال الصهيوني بتأدية يمين الولاء أمام الكنيست الإسرائيلي اليوم الخميس

وقالت الإذاعة الصهيونية أن الرئيس الصهيوني الجديد رؤوفين ريفلين البالغ من العمر 75 عاما قد أدي تصريح الولاء أمام الكنيست الإسرائيلي اليوم الخميس لرئاسة الاحتلال  كرئيس عاشر ، خلفا لشيمون بيريز على نطاق صغير وضيق نظرا للظروف الأمنية الصعبة التي تمر بها سلطات الاحتلال وذلك بحضور رؤساء البلديات الأكثر تضررا من صواريخ المقاومة جراء العدوان علي غزة.

وذكرت صحيفة “هارتس”، أنه بالرغم من إنهاء بيريز مهامه كرئيس للاحتلال فإنه سيواصل الدفاع عن الاحتلال أمام العالم الأوربي حيث يتمتع باحترام دولي وجذاب بالنسبة إليهم ، وأضافت “هارتس” أن الرئيس السابق شيمون بيريز يتجه للعمل على رأس مؤسسة تسعى من أجل السلام في الشرق الأوسط، دون الإشارة إلى طبيعة هذه المؤسسة.

وعقب تأدية ريفلين اليمين أمام الكنيست قال أن الاحتلال سيحمي أبناءئه من صواريخ المقاومة وسيواصل مواجهتها ، وأكد أنه جاء لتوحيد المجتمع الصهيوني مؤيد ومعارض من أجل الدولة اليهودية الديمقراطية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023