شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دمياط” تشارك في فعاليات أسبوع “لبيك ياغزة”

“دمياط” تشارك في فعاليات أسبوع “لبيك ياغزة”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "دمياط"، عدة وقفات وسلاسل بشرية في مدن وقرى...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "دمياط"، عدة وقفات وسلاسل بشرية في مدن وقرى المحافظة، في إطار المشاركة بأسبوع "لبيك ياغزة".

 

حيث نظم عدد من الأهالي بقرية "الخياطة" بشمال مركز "دمياط" سلسلة بشرية، عصر اليوم، للتنديد بالعدوان الصهيوني على قطاع "غزة"، واستمرار القصف على أهالي القطاع، وكذلك استهداف الصحفيين، مشددين على تضامنهم الكامل مع الشسعب الفلسطيني.

 

فيما نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بقرية "الكاشف"، سلسلة بشرية على الطريق السريع، رفع خلالها المشاركون شارات رابعة، وأعلام "مصر" و"فلسطين"، منددين بتردي الأوضاع الاقتصادية، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري .

 

وقد نظم أيضًا رافضوا الانقلاب بقرية "كرم ورزوق" سلسلة بشرية، ندد المشاركون فيها بغلاء الأسعار، واستمرار انقطاع التيار الكهربي، فيما طالبوا بمحاكمة قادة الانقلاب العسكري.

 

كما انطلقت مسيرة بالدراجات النارية بمدينة "دمياط" من أمام مساكن المصنع، خلف مدرسة "دمياط الميكانيكية"، مرورًا بكورنيش النيل، ووصولاً إلى سوق الجملة القديم بوسط مدينة "دمياط"، وسط تفاعل ملحوظ من الأهالي، الذين لوحوا بشارات رابعة للمشاركين، فيما أكد المشاركون على استمرار الحراك الثوري حتى إسقاط الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023