شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 604 شهيد و3700 جريح

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 604 شهيد و3700 جريح
استشهد، اليوم الثلاثاء، 46 شخصًا في قطاع غزة ، ما يرفع العدد...

استشهد، اليوم الثلاثاء، 46 شخصًا في قطاع غزة ، ما يرفع العدد الإجمالي للشهداء منذ بدء العدوان الصهيوني على القطاع إلى 604 وعدد المصابين بجروح إلى نحو 3700 جريح، في الوقت الذي تواصل فيه العدوان الصهيوني لليوم الـ 16.


واستهدفت الغارات الصهيونية مواقع منها خمسة مساجد -بينها مسجد شهداء الأقصى بجوار مكتب شبكة الجزيرة الإعلامية وسط مدينة غزة- وملعب رياضي وغيرها من الأهداف والمواقع، كما شنت قوات الاحتلال غارة جوية على منزل زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء السابق في غزة.

كما تعرض مكتب قناة الجزيرة الفضائية في غزة لإطلاق نار دون وقوع إصابات، يأتي ذلك في الوقت الذي كثفت فيه المدفعية الصهيونية قصفها للأحياء الشرقية للمدينة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن القصف الصهيوني استهدف أيضا منزل الشهيد أحمد الجعبري القيادي السابق في كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) والذي استشهد عام 2012.

كما ألحقت الغارات أضرارًا بالعديد من المنازل على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، كما احترق ما لا يقل عن 19 قارب صيد نتيجة قصف من قبل البحرية الصهيونية.

وقال موقع "الجزيرة نت" إن جيش الاحتلال الصهيوني يعتمد "سياسة الأرض المحروقة"، حيث إن القصف كان مركزًا ومكثفًا في المناطق المستهدفة، وذكرت أنه كان أعنف من الأيام الماضية.

وأفادت الجزيرة في وقت سابق بأن جيش الاحتلال الصهيوني أطلق قنابل غاز ذات رائحة كريهة على مناطق عدة في المدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023