شبكة رصد الإخبارية

صور|”قنديل” يزور أبناء “عودة” عقب خروجه من المعتقل

صور|”قنديل” يزور أبناء “عودة” عقب خروجه من المعتقل
زار رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل المعين خلال فترة حكم الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، أولاد...
زار رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل المعين خلال فترة حكم الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، أولاد الدكتور باسم عودة وزير التموين بوزارة هشام قنديل والمعتقل في سجون الانقلاب ، في منزلهم عقب خروجه من المعتقل بأيام .
 
يذكر أن هشام محمد قنديل إحتل منصب رئيس مجلس الوزراء  من 24 يوليو 2012بعدما كلفة الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي بتشكيل الحكومة، وحتى استقالته في 8 يوليو 2013 احتجاجا على أحداث دار الحرس الجمهوري،كما صدر حكم نهائي بحبسه وعزله لعدم تنفيذه أمرا قضائيا، كما تم بعد حبسه قرابة 7 أشهر، قضت محكمة النقض في 13 يوليو 2014 الماضي ببراءته من تهمة عدم تنفيذ حكم إلغاء خصخصة شركة “النيل لحلج الأقطان”.
 
 
جدير بالذكر أن الدكتور باسم كمال عودة  عين وزيراً للتموين بوزارة هشام قنديل منذ الخميس 10 يناير 2013 ، ضمن تعديلات وزارية شملت 10 وزراء جدد، والذي استقال من الوزارة يوم 4 يوليو 2013 احتجاجاً على الانقلاب الذى قام به عبد الفتاح السيسي على محمد مرسي، أول رئيس مدنى منتخب لجمهورية مصر العربية.
 
كان قد تم القبض عليه في أحد المصانع في وادي النطرون يوم 13 نوفمبر على ضوء اتهامات بالتحريض على القتل، وقد أودع عودة سجن ملحق المزرعة بمجمع سجون طره، ومازال معتقلاً إلي الآن .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023