شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“منصور”: “حماس” وفت بوعدها وتفوقت على الصهاينة

“منصور”: “حماس” وفت بوعدها وتفوقت على الصهاينة
ثمن الإعلامي "أحمد منصور"، مقدم البرامج بقناة "الجزيرة"، أداء حركة المقاومة الاسلامية...

ثمن الإعلامي "أحمد منصور"، مقدم البرامج بقناة "الجزيرة"، أداء حركة المقاومة الاسلامية "حماس"، ووفائها بوعدها في قصف "تل أبيب"، كما أعلنت، متفوقةً بذلك على الصهاينة رغم ما يملكونه من قوة وعتاد.

 

وقال خلال تدوينه له عبر صفحته على "فيس بوك": "إن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وفت بوعدها وأمطرت "تل أبيب" و"القدس" بالصواريخ بعد الساعة التاسعة، كما أعلنت فى تحدٍ جديدٍ لـ"إسرائيل"، وكل إمكاناتها المادية والعسكرية، أما قادة إسرائيل من العسكريين والسياسيين فإنهم محبطون ويتلاومون".


وأضاف قائلاً: "ففي الوقت التي تمطر فيه المقاومة وتدك "تل أبيب" و"القدس" ومدن "إسرائيل" من "حيفا" وحتى الجنوب بالصواريخ، تقوم الولايات المتحدة، خادمةً إسرائيل، بالبحث عن وسطاء تقبلهم "حماس" من أجل وقف إطلاق النار لحمايتها من صواريخ المقاومة، فالسيسي الصهيونى يوجه جيش مصر لحماية إسرائيل وحدودها ويمنع دخول المساعدات والوفود الطبية لغزة، في حين أن "ميركل" و"أولاند" و"أوباما" يطلبون وساطة أردوغان".


واختتم قائلاً:"فالصهاينة العرب يناشدون حماس أن تتوقف والمقاومة تصر على أن تفرض شروطها، وأن تمرغ أنف إسرائيل فى التراب وستمرغها بإذن الله، اللهم سدد رميهم، وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023