شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك”عن كيلو اللحمة بجنيه: لو قاصد يشتغلنا مش هيقول كده

“فيس بوك”عن كيلو اللحمة بجنيه: لو قاصد يشتغلنا مش هيقول كده
سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، من تصريحات "خالد حنفي" وزير...

سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، من تصريحات "خالد حنفي" وزير التموين بحكومة الانقلاب، أن الأسرة ستدفع ما بين 5 إلى 7 جنيهات بدلًا من  40 جنيهًا، موضحًا أن كيلو اللحم سيكون سعره ضمن البطاقة التموينية بجنيه واحد، و الدجاجة بـ 75 قرش.

 

وكانت تعليقات النشطاء كالتالي:" ده لو قصده يشتغلنا مش هيقول كده"، "دي اكيد فرخه لينا بتاعت مسرحية المتزوجون، الفرخه ب75قرش والقفص ب15 جنيه"، "على كده يعنى أجيب فرخة ب 75 قرش تبيض كل يوم بيضة ولا إنى أجيب بيضة بجنية".

 

وجاءت تعليقات آخرى كالتالي: "إذا كان الكتكوت ذات نفسه بأربعة جنيه"، "دا شكله بينافسنى عايز يضربنى ف السوق انا ببيع الفرخه ب جنيه ونص وكيلو اللحمه ب 5 جنيه"، "دول شكلهم ضاربين شوية تامول على ترامادول وجايين يروشوا ع اللى جابونا"، "دا استك اللباس بجنيه".

 

وكان الدكتور "خالد حنفي" وزير التموين بحكومة الانقلاب زعم أن أسعار السلع التموينية ستقل عن السابق، مشيرًا إلى أن مجهودات وزارة التموين مسخّرة لتحقيق أكبر انتفاع للمواطن "الغلبان" والأكثر احتياجًا.

 

وأوضح "حنفى" خلال حواره على فضائية "أون تى فى لايف" فى برنامج "السادة المحترمون"، أن الأسرة ستدفع ما بين 5 إلى 7 جنيهات بدلًا من  40 جنيهًا، موضحًا أن  الأسرة المكونة من 7 أفراد سوف تختار ما بين دجاجتين و 5 كيلو أرز وعلبة سمنة، و3 سكر، و2شاى، و2 صلصة، و3 مكرونة، و1 زيت، 2 فول، 1دقيق ، 1مسحوق غسيل وهتدفع 7 جنيهات، مؤكدًا أنه متاح للأسرة أن تختار بين عدة أنواع لنفس السلعة، موضحًا أن كيلو اللحم سيكون سعره ضمن البطاقة التمونية بجنيه واحد، وخارج البطاقة 30 جنيهًا والدجاجة 75 قرش.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023