شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصحفيين العرب”يدين الجريمة الصهيونية ضد قطاع غزة

“الصحفيين العرب”يدين الجريمة الصهيونية ضد قطاع غزة
أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب ،العدوان الهمجي الشرس، الذي تشنه حالياً قوات الإحتلال الصهيوني على الشعب...

أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب ،العدوان الهمجي الشرس، الذي تشنه حالياً قوات الإحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والذي تصاعد في الساعات الأخيرة، بشكل يهدد بارتكاب جرائم غير مسبوقة بحق الإنسانية، حيث بلغ عدد الشهداء 80 شهيداً، وأكثر من 550 جريح.

وأسفر الهجوم الغادر تدمير أكثر من 150 منزلاً من خلال شن سلاح الجو الصهيوني أكثر من 500 غارة على مدن القطاع وإلقاء آلاف الأطنان من المتفجرات على رؤوس المدنيين.

وقال الاتحاد في بيانه، إنه كان من بين الشهداء، الصحفي حمدي شهاب، والذي كان في مهمة عمل إعلامية صحفية بحتة، وإصابة الصحفي يعقوب أبو غلوه، خلال قصف قوات الاحتلال لمنزله في خان يونس، وقد نقل إلى مستشفى ناصر بخانيونس لتلقى العلاج.

وحمل الاتحاد العام للصحفيين العرب، السلطات الصهيونية المسئولية الكاملة عن أرواح الضحايا من الشعب الفلسطيني، وعما يحدث للصحفيين الفلسطينيين ، كما طالب المنظمات الدولية بالتدخل لحماية حرية الرأي والتعبير.

ودعا الاتحاد العام للصحفيين العرب، كافة المنظمات الحقوقية والدولية لإدانة وفضح هذه الجرائم الصهيونية التي فاقت كل الحدود، حيث فقد عدد كبير من النساء والأطفال حياتهم نتيجة هذا القصف الصهيوني وغاراته الشرسة، كما طالبها بالوقوف بقوة ضد هذا الاعتداء الغاشم ،والمطالبة بإيقاف هذه الإعتداءات الإجرامية على الفور من جانب العدو الصهيوني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023