شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات صهيونية على جنوب قطاع “غزة”

غارات صهيونية على جنوب قطاع “غزة”
أفاد شهود عيان، ومصادر طبية فلسطينية، أن طائراتٍ حربية، تابعة للاحتلال الصهيوني، شنت مساء اليوم الجمعة، غارتين على هدفين...

أفاد شهود عيان، ومصادر طبية فلسطينية، أن طائراتٍ حربية، تابعة للاحتلال الصهيوني، شنت مساء اليوم الجمعة، غارتين على هدفين جنوبي قطاع "غزة"، دون وقوع إصابات، حيث قصفت طائرات الاحتلال بثلاثة صواريخ موقعًا لجهاز الأمن الوطني، التابع لوزارة الداخلية الفلسطينية، قرب الحدود الجنوبية الشرقية لمدينة "رفح" جنوبي قطاع "غزة"، كما أغارت المقاتلات الصهيونية على أرض زراعية شمالي شرق مدينة "رفح".

وأكدت مصادر طبية فلسطينية لـ"الأناضول" أن القصف لمدينة "رفح" لم يسفر عن وقوع إصابات.

و قال جيش الاحتلال  في بيانٍ له، إن طائرات سلاح الجو المحتلة، أغارت مساء اليوم الجمعة، على 3 أهداف تابعة لحركة "حماس" جنوبي قطاع "غزة"، دون أن يوضح طبيعة هذه الأهداف.

وصرح "أشرف القدرة"، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أن "طواقم الإسعاف نقلت شابًا فلسطينيًا، أصيب بعيار ناري في منطقة الظهر برصاص جيش الاحتلال، في نقطة قريبة من الحدود الشرقية لمخيم "المغازي" للاجئين الفلسطينيين وسط القطاع".

ويشهد قطاع "غزة" حالة من التصعيد المتبادل، بين الاحتلال وفصائل فلسطينية، منذ اختفاء ثلاثة مستوطنين، قبل نحو شهر، والعثور على جثثهم لاحقًا جنوبي "الضفة الغربية"، في حادثة اتهمت سلطات الاحتلال حركة "حماس" بالوقوف وراءها، وهو الاتهام الذي رفضته الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023