شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

37 شهيدًا إثر العمليات العسكرية لجيش بشار في سوريا

37 شهيدًا إثر العمليات العسكرية لجيش بشار في سوريا
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 37 شخصًا في العمليات العسكرية المختلفة التي شنتها القوات النظامية في العديد من المدن...
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 37 شخصًا في العمليات العسكرية المختلفة التي شنتها القوات النظامية في العديد من المدن والبلدات السورية.  
 
وذكرت الشبكة السورية، التي تتخذ من العاصمة البريطانية "لندن" مقرًا لها، أن العمليات العسكرية التي شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السوري أمس الأربعاء، في كافة الأنحاء السورية برًا وجوًا، مستخدمة القنابل الفراغية، والبراميل المتفجرة، ومدافع الهاون والصواريخ أرض – أرض؛ قد أدت إلى مقتل 12 شخصًا في دير الزور، و9 في درعا، و6 في ريف العاصمة دمشق وفي إدلب، و3 في حلب، و2 في حماة، و1 في حمص.
 
من جانبها ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، في بيان لها أن أضرارًا بالغة لحقت بعدد كبير من البنايات السكنية في حلب جراء إلقاء طائرات حربية تابعة للجيش النظامي للبراميل المتفجرة على مناطق تابعة للمعارضة في المدينة الواقعة في الشمال السوري. 
 
وذكر البيان أن مروحيات نظامية ألقت براميل متفجرة على أحد الجسور في منطقة "الشعار" الواقعة تحت سيطرة المعارضة بحلب أيضًا، وأن أضرارًا مادية جسيمة لحقت بالجسر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023