شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رقص وألعاب نارية فى احتفالات أنصار السيسي بالمنصورة

رقص وألعاب نارية فى احتفالات أنصار السيسي بالمنصورة
شهدت شوارع مدينة المنصورة، مساء أمس الخميس، مظاهر احتفالية من قبل أنصار عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري في مصر،...

شهدت شوارع مدينة المنصورة، مساء أمس الخميس، مظاهر احتفالية من قبل أنصار عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري في مصر، والفائز في انتخابات العسكر بحسب النتائج الأولية.

 

وانتشر المئات من أنصار السيسي في شوارع المدينة معلنين احتفالهم بحمل صوره،  والتراقص على أنغام الأغاني المؤيدة له، فيما شهد ميدان الثورة بمدينة المنصورة تجمع أنصار السيسي، مرددين هتافات مؤيدة له وسط علو زغاريد النساء والألعاب النارية.

 

يذكر أن النتائج الأولية لانتخابات العسكر أبرزت اكتساح السيسي بنسبة قاربت ٩٧٪ عن عدد أصوات تجاوز المليونين، كما حصل المرشح الآخر حمدين صباحي على ٤٤ ألف و ٣٣١ صوت بنسبة قاربت ٢٪ ، وكان عدد الأصوات الباطلة في المحافظة قد تجاوز الـ ٦١ ألف صوت بنسبة قاربت على ٣٪ ليتنافس صباحي مع الأصوات الباطلة.

 

وكانت نسبة المشاركة في الدقهلية قد جاوزت ٥٠٪ حسب النتائج الأولية التي تشكك فيها حملة صباحي وكل من تابع سير العملية الانتخابية في المحافظة، والتي شهدت ركوداً ملحوظاً وعزوفاً واضحاً عن إقبال الناخبين على اللجان، حيث انعدم الحضور في اليوم الثالث للانتخابات تماماً .

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023