شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب:الشباب هم أعلم الناس بحقيقة العسكر ودمويته

طلاب ضد الانقلاب:الشباب هم أعلم الناس بحقيقة العسكر ودمويته
أصدرت حركة طلاب ضد الانقلاب ،بياناً قالت فيه أنه: "منذ ثورة الخامس و العشرين من يناير والشباب هم أصحاب...

أصدرت حركة طلاب ضد الانقلاب ،بياناً قالت فيه أنه: "منذ ثورة الخامس و العشرين من يناير والشباب هم أصحاب الفعل المؤثر و الكلمة العليا في أي تحرك في الشارع، ومقاطعتهم لهذه الإجراءات العبثية إنما هو قرار ببطلان مسرحية تنصيب قائد الانقلاب ودليل علي سقوطها من بدايتها" .

ووجهت الحركة الشكر لجموع الشباب علي تلبية دعوة المقاطعة مؤكدة أن  الشباب: "هم أعلم الناس بخديعة العسكر وحقيقته الدموية" .

وقال البيان، الذي أعلنته الحركة علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل "لفيس بوك" : إن "دولة العسكر عرفها التاريخ دومًا كارهة للشباب مغتالة لمستقبله، ترفض تجمعاته السلمية وتقتله بالرصاص الحي في الميادين وتعتقله وتفصله من الجامعات وتطرده من مدنه السكنية ظناً منها أنها بذلك ستحجب الصوت المطالب بإسقاطه" .

وأضافت الحركة، أنها تتوقع نتيجة انتخابات العسكر، مضيفة: "ما هي إلا تتويج للمرشح العسكري، و محاولة لشرعنة انقلابه الدموي، ليمارس قمعًا أكثر على الشباب و الطلاب الأحرار، و بالتالي فنحن لا نهتم بخطواتها وإنما ننشغل بإسقاط هذا الانقلاب برمته فهو لم يأت على بلادنا إلا بالخراب و الدمار والدماء" .

وأكد الحركة رفضها شرعية السلاح، قائلة: "نؤكد إستمرار فعالياتنا الرافضة لهذا الانقلاب رغم كل القيود، ونؤكد للسفاح أن حراكنا لا يقتصر على فترة الدراسة ولاتحده أسوار الجامعات، وإنما ينتشر في كل ميدان ومكان ، و سيشهد المستقبل و يردد الوطن يوم النصر بكل فخر "نصرت بالشباب" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023