شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام حجي: “المخترع الصغير” ضحية التشوية الإعلامي للحقيقة

عصام حجي: “المخترع الصغير” ضحية التشوية الإعلامي للحقيقة
صرّح عصام حجي، مستشار رئيس الجمهورية المعين، بأنه التقى الطالب عبد الله عاصم المعروف بـ"المخترع الصغير" خلال زيارته...
صرّح عصام حجي، مستشار رئيس الجمهورية المعين، بأنه التقى الطالب عبد الله عاصم المعروف بـ"المخترع الصغير" خلال زيارته لجامعة "كالتك" في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وأضاف حجي، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد: "طرق عاصم باب مكتبي، ولم يخب ظني أنه ضحية بعض وسائل الإعلام المتسيبة، التي جعلت منه مجرمًا في طرف وبطلًا في طرف آخر"، مشيرًا إلى أنه لم يكن ينوي التعليق على الموضوع لولا زيارة عاصم له وإحساسه بالمسؤولية تجاه أي مغترب، حسب تعبيره.
 
وتابع "حجي" قائلاً: "الحقيقة أن هذا الشاب الصغير يبحث عن فرصة للتعلم ولا يرغب في اختصام بلده بأي شكل من الأشكال"، مؤكداً على أنّ عاصم تملؤه مشاعر وطنية نبيلة، لافتاً إلى أنّه قد ذهب لأمريكا لتمثيل مصر ورفع اسمها عاليًا، وذلك حسب قوله. 
 
وأوضح مستشار الرئيس المعين، قائلاً: "حزنه وحسرته لعدم فوزه بالجائزة لعدم توافر الوقت الكافي لتحضير تجربته نتيجة لاحتجازه تسبب في حالة الخوف والإحباط من العودة، فكان قراره أن يبقى وألا يعود حتى يحقق حلمه".
 
واستنكر حجي، ما وصفه بتشويه الحقائق العلمية في بعض وسائل الإعلام وعدم التعامل بموضوعية مع القضايا العلمية، مؤكداً على أنّ ذلك هو سبب هذه الأزمات المفتعلة، قائلاً: "لا تلوموا عاصم ولا تلوموا الوزير، اقفل التليفزيون وفكر كإنسان، طول ما احنا بنزايد على بعض في الوطنية عمرنا ما حنبني وطن يجمعنا".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023