شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالستار: سلمية التحالف أفشلت مخطط العسكر في الحرب الأهلية

عبدالستار: سلمية التحالف أفشلت مخطط العسكر في الحرب الأهلية
قال الدكتور جمال عبدالستار، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، أن السلمية التي انتهجها التحالف...

قال الدكتور جمال عبدالستار، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، أن السلمية التي انتهجها التحالف الوطني لدعم الشرعية، منعت إشتعال حرب أهلية  بين المصريين أراد ودبر لها العسكر من خلال سياساتهم في نشر الكراهية والتباغض بين مختلفي الرأي والتوجه السياسي.

وأضاف في لقاء له على فضائية الجزيرة مباشر مصر مساء اليوم مع الإعلامي أحمد طه:" استطاع الشعب المصري بسلميته في مظاهراته أن يستمر في الخروج ضد الانقلاب العسكري وضد السيسي القاتل طيلة عشرة أشهر كاملة، ولولا قوة مطالب الشعب المصري لما استمروا في الخروج للشارع طيلة هذه الفترة".

وأكد عبدالستار خلال حديث البعض المؤيدين للانقلاب بأن الاخوان هم المسيطرون على مشهد التظاهرات في الشارع كلام غير صحيح، مؤكداً أن الشوراع ممتلئة بالمتظاهرين الرافضين للانقلاب من الاخوان ومن غير الاخوان لاسيما بعد أن أدركوا حقيقة الانقلاب وقياداته الفاشلة، فالشوارع منتفضة وكذلك الجامعات في الوقت الذي يتم فيه اعتقال كافة قيادات الاخوان صف أول وثاني وثالث، فالشارع هو الرهان الآن.

وأكمل:" الشعب خرج اليوم في مليونية "باطل" ليقول للسيسي بأنه باطل وللانتخابات بأنها باطلة، وللاعتقالات بأنها باطلة، قائلاً:" سيظل السيسي باطل ولن يحكم مصر باطل قتل أبناءها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023