شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدهور حالة محمد صلاح سلطان ونقله إلى مستشفى الحسين

تدهور حالة محمد صلاح سلطان ونقله إلى مستشفى الحسين
في تدهور خطير للحالة الصحية للمعتقل محمد صلاح سلطان والمضرب عن الطعام منذ 102 يوم؛ ورد إلينا من مصادر خاصة أنه في زيارة...

في تدهور خطير للحالة الصحية للمعتقل محمد صلاح سلطان والمضرب عن الطعام منذ 102 يوم؛ ورد إلينا من مصادر خاصة أنه في زيارة طارئة أول أمس لمساعد وزير ‫‏الداخلية لسجن طره لاحظ تدهورا شديدا في حالته الصحية وبناء عليه أمر بنقله إلى مستشفى خارجي لإجراء الإسعافات اللازم له .

 

وفي الساعة الواحدة ظهر اليوم اقتحمت قوات أمن الانقلاب استقبال باطنة رجال بمستشفى ‫‏الحسين وإخلوا جميع من به من أطباء وتمريض، وفوجىء الأطباء بدخول سجين على ‫‏كرسي متحرك يعانى تدهورا شديدا في حالته الصحية ويحيط به 12 ضابطا وعدد كبير من أفراد الأمن المركزي .

 

وسمح الضباط بدخول طبيب واحد فقط ثم استعان الطبيب بأربعة أشخاص لحمل ‫محمد من الكرسي ووضعه على السرير لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له والتى تبين من خلالها أن سلطان يعانى من " تدهور شديد في حالته الصحية، نقص شديد في الوزن، وجود نزيف دم شديد في البول، وصول نسبة ( INR) إلى ( 8 ) ومعدلها الطبيعي يترواح من ( 8. – 1.2 ) وتشير هذه النسبة المرتفعة إلى أن المريض قابل للنزيف من أي مكان بالجسد، نقص في نسبة السكر في الدم ( 58 )، نقص في ضغط الدم ( 90/60 )، نقص في درجة الحرارة ( 34 )، انخفاض في معدل ضربات القلب ( 60)".

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023