شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة وسلسلة بشرية في “كفر صقر” بالشرقية رفضا للانقلاب

تظاهرة وسلسلة بشرية في “كفر صقر” بالشرقية رفضا للانقلاب
تظاهر اليوم عدد من رافضي الانقلاب العسكري على كوبري الحصاينة في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، استجابة...

تظاهر اليوم عدد من رافضي الانقلاب العسكري على كوبري الحصاينة في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، للتظاهر في أسبوع "زواج أمريكا من مصر باطل".

 

وردد المشاركون هتافات مطالبة بالإفراج عن المعتقلين، وأخرى بإسقاط حكم العسكر، منها: "ارحل يا سيسي.. مرسي رئيسي"، "اسمع يا سيسي.. مرسي رئيسي"، "زي ما ترسي ترسي.. احنا معاك يا مرسي"، "عسكر عسكر عسكر إيه.. احنا معسكر ولا إيه"، "سيسي سيسي سيسي إيه.. أتخن منه ودوسنا عليه".

 

ورفع المشاركون شعارات رابعة العدوية، ولافتات للتضامن مع المعتقلين المضربين عن الطعام في سجون الانقلاب، وسط مشاركة نسائية كبيرة هي الأبرز في فعاليات اليوم.

 

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية سلسلة بشرية حاشدة على طريق (كفر صقر- أبوكبير) شارك فيها عدد من أهالي كفر صقر الرافضين لحكم العسكر، كما حملوا شارات رابعة العدوية، وصورا للرئيس محمد مرسي.

 

وهتف المشاركون بهتافات منددة لحكم العسكر، ومتضامنة مع المعتقلين وسط مشاركة نسائية حاشدة، رغم حملات الاعتقالات والمداهمات التي تشنها قوات أمن الانقلاب بمركز كفر صقر هذه الأيام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023