شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” بالدقهلية يحذر من عواقب اختطاف طالبة وسحلها

“دعم الشرعية” بالدقهلية يحذر من عواقب اختطاف طالبة وسحلها
ندد التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالدقهلية بواقعة اختطاف وسحل الطالبة تسنيم عبد الحكيم فى جريمة وصفها بـ "...

ندد التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالدقهلية بواقعة اختطاف وسحل الطالبة تسنيم عبد الحكيم فى جريمة وصفها بـ " النكراء" وشكلت أبشع أنواع الظلم والقمع والاضطهاد ضد نساء مصر الحرائر.

 

وقال بيان التحالف "إن مليشيات النظام العسكري القمعى الدموى ارتكتب أسوأ انتهاك ضد الطالبات بجامعة المنصورة حيث قامت بخطف الطالبة تسنيم عبد الحكيم من خارج أسوار الجامعة أثناء عودتها إلى منزلها وقامت بسحلها وضربها بمنتهى القسوة هى وعدد من الطلاب وساقتهم إلى سجن قسم أول المنصورة. ولازالت الطالبة محبوسة وتعذب من قبل ضباط مباحث القسم حتى الساعة".

 

وقال التحالف انه سبق وأنذر أمن الانقلاب الدموى بأن النساء خط أحمر ويبدوا أن انتفاضة السجون اليوم وثورة الطلبة بجامعة المنصورة قد أفقدتهم صوابهم فأصبحوا كالمجانين والكلاب المسعورة التى تنهش فى جسد الأحرار.

 

وأنذر التحالف، بحسب، الجزيرة مباشر مصر، سلطة الانقلاب بقسم شرطة أول المنصورة بضرورة الإفراج الفورى عن الطالبة ومحاسبة كل من ارتكب هذه الجريمة الشنعاء فى حقها فورا وتقديمه للمحاكمة، مشيراً انه يحذر من عواقب وخيمة وأحداث مزلزلة لا يمكن السيطرة عليها وإن شبابنا على أتم استعداد للزود عن عرض الثائرات الحرائر ولخطورة الأمر الجلل فإننا ندعو المحافظات القريبة من محافظة الدقهلية أن تكون على أهبة الاستعداد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023