شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول إنجازات سيادة المشير سياسيا.. صلح مرتضى وشوبير

أول إنجازات سيادة المشير سياسيا.. صلح مرتضى وشوبير
تبنى قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، والمرشح لانتخابات الرئاسة التي دعت لها سلطات الانقلاب السبت، خلال جلسته مع...

تبنى قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، والمرشح لانتخابات الرئاسة التي دعت لها سلطات الانقلاب السبت، خلال جلسته مع الرياضيين المؤيدين للانقلاب، مبادرة مصالحة بين الخصمين الإعلامي أحمد شوبير والمحامي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 
واعتبر أنصار السيسي هذا الفعل إنجازا كبيرا للمشير السيسي بينما سخر معارضو الانقلاب من هذه الأفعال التي لا علاقة لها بهموم الشعب ولن تفيد الشعب في شيء؛ مؤكدين أن السيسي يدشن لتحالف جديد من المنافقين والمنتفعين حوله ويحاول تصفية خلافاتهم لمصلحته.
 
ووفقا للعديد من التقارير الإعلامية فإن الصلح حدث بالفعل بعد الجلسة، حيث تبادلا الصور التذكارية معا مع السيسي، الذي نصحهما بنبذ الخلافات في الوسط الرياضي.
 
وكان مرتضى منصور قد وصف قائد الانقلاب العسكري بأنه لا تاريخ سياسيا له ولكنه بطل شعبي، وذلك أثناء إعلان ترشح للرئاسة قبل أن يتراجع مجددا، وهو ما دفع نشطاء "فيس بوك" إلى السخرية من ذلك واعتبار الصلح بينه وبين شوبير أول سطر في إنجازات السيسي سياسيا.
 
وقد تفجر الخلاف أكثر من مرة بين الطرفين وقام كل طرف بنشر الفضائح الجنسية والأخلاقية للطرف الآخر ووصل الخلاف ذروته وأدى لإشغال الراي العام في نهاية عهد الرئيس المخلوع مبارك عندما ظهرت سيديهات فاضحة لشوبير نشرها له المحامي مرتضى منصور.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023