شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البراءة لعدد من مؤيدي الشرعية بالقليوبية وسجن آخرين

البراءة لعدد من مؤيدي الشرعية بالقليوبية وسجن آخرين
قضت محكمة جنح الخانكة بالبراءة لثلاثة من مؤيدي الشرعية، بينما قضت محكمة بنها بالبراءة...

قضت محكمة جنح الخانكة بالبراءة لثلاثة من مؤيدي الشرعية، بينما قضت محكمة بنها بالبراءة أيضا لأربعة من أنصار الرئيس المنتخب د. محمد مرسي، بينما حكم على آخرين بالسجن لمدد تراوحت بين عام وثلاثة أعوام.

 
وقررت محكمة جنح الخانكة والمنعقدة في كفر شكر في القضية رقم 5518 لسنة 2014 والمتهم فيها أحمد رأفت إسماعيل وصفوت محمد السيد عفيفي من قرية أبو زعبل بالتحريض على التظاهر كما قضت في القضية رقم 6604 لسنة 2014 بالبراءة لمدحت إبراهيم الوكيل والمتهم بحيازة مطبوعات كما قضت في القضية رقم 6092 لسنة 2014 بالبراءة لعمار عيد إبراهيم غانم والمتهم بحيازة مطبوعات كما قضت محكمة جنح الخصوص في القضية رقم 2200 لسنة 2014 بالبراءة لرضا عبد العزيز السيد طنطاوي والمتهم بحيازة مطبوعات جدير بالذكر أن المحكمة منعت حضور المحامين وظل الحضور مقصورا على المتهمين والقضاة في مخالفة صارخة للقانون.
 
وقضت محكمة جنح بنها في القضية رقم 5008 لسنة 2014 بالبراءة لكل من الحاج سيد القاضي والدكتور مجدي مصلح شلش والحاج مصطفى صباح باطة وأسامة فتح الله شقرة حيث تم توجيه تهم حيازة مطبوعات. جدير بالذكر أن المحكمة منعت حضور المحامين والحضور قاصر على المتهمين والقضاة في مخالفة صارخة للقانون.
 
كما قضت محكمة جنح الخانكة المنعقدة في كفر شكر بالحكم في القضية رقم 739 لسنة 2014 بالسجن 3 سنوات لكل من أيمن شربيني ومحمود حجازي ومحمود الشربيني صوان ووليد الريس والبراءة لكلا من الشيخ محمد ابو العزم علاء جبر وإيهاب قرعلى وأشرف الجمل وحسن أبو العزم ومتهمين آخرين من خارج مركز الخانكة.
 
وقضت محكمة جنح الخانكة المنعقدة في كفر شكر بالحكم في القضية رقم 927 لسنة 2014 بالسجن ثلاث سنوات وغرامة ألف جنيه لكلا من عبد الله عبد السميع محمد أبو سريع عبد الرحمن النمر وثلاث سنوات مع الشغل ليوسف عبد المنعم اللبان حيث تم توجيه تهم البلطجة والتظاهر.
 
وكذلك قضت محكمة جنح الخانكة المنعقدة في كفر شكر بالحكم في القضية رقم 905 لسنة 2014 بالسجن سنة لزين العابدين هاشم عبد العظيم والمتهم بحيازة مطبوعات جدير بالذكر أن المحكمة منعت حضور المحامين والحضور قاصر على المتهمين والقضاة في مخالفة صارخة للقانون.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023