شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الانقلاب تشترط عمل “كارنيهات” لمشجعي المبارات

داخلية الانقلاب تشترط عمل “كارنيهات”  لمشجعي المبارات
اشترط وزير داخلية الانقلاب خلال اجتماعه باتحاد الكرة وأندية الزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي، أن...

اشترط وزير داخلية الانقلاب خلال اجتماعه باتحاد الكرة وأندية الزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي، أن يتم عقد اجتماع للأندية مع روابط المشجعين خلال الفترة المقبلة للعمل على تهدئة الأجواء، ووضع جملة على التذاكر والكارنيهات الخاصة بمباريات الدورة الرباعية تمنح رجال الشرطة الحق فى التفتيش الذاتي، وذلك منعاً للصدام مع الجماهير.


كما طالب وزير داخلية الانقلاب أن يقوم كل نادي باستخراج "كارنيهات" للمشجعين يحضرون بها المباريات، إلى جانب ترقيم المدرجات، وتحديد مكان كل مشجع داخل الملعب لحضور الجماهير المباريات بداية من الدورة الرباعية.


ويعقد اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع لجنة أندية الدوري الممتاز للاتفاق على وضع بروتوكول وضوابط للسماح بوجود الجماهير في مباريات الدورة الرباعية المقرر لها في شهر يونيو المقبل، وفي حالة الاتفاق على بنود البروتوكول ستعمل به جميع الأندية في حضور جماهيرها للمباريات كما سيتم إرسال نسخة من هذه الضوابط أو البروتوكول لوزير داخلية الانقلاب، وذلك حرصا من جانب مجلس الجبلاية على تأمين المباريات والتنسيق بين رؤساء الأندية ومسئولي الجهات الأمنية لضمان عدم صدور أية أحداث شغب.

 

فى الوقت نفسه اتفق مجلس الجبلاية على عدم إعلان إقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الحالي من دورتين، إلا بعد الحصول على موافقة الأمن على ذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023