شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. مواجهة بين “البدوي” و”بدراوي” على رئاسة “الوفد”

اليوم.. مواجهة بين “البدوي” و”بدراوي” على رئاسة “الوفد”
تبدأ انتخابات رئاسة حزب الوفد - اليوم الجمعة - وسط حالة تنافسية بين الدكتور السيد البدوي، المرشح ورئيس الحزب الحالي، وفؤاد...

تبدأ انتخابات رئاسة حزب الوفد – اليوم الجمعة – وسط حالة تنافسية بين الدكتور السيد البدوي، المرشح ورئيس الحزب الحالي، وفؤاد بدراوي، المرشح وسكرتير عام الحزب، على مقعد رئيس الحزب، وذلك بعد أن أعلن طارق سباق، السكرتير العام المساعد لحزب الوفد اعتذاره عن الترشح لرئاسة الحزب، وإعلان تأييده للبدوي.

 

وتمتد الانتخابات حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، وتعلن النتيجة في اليوم نفسه.

 

ويشرف على انتخابات حزب الوفد لجنة تضم: مصطفى الطويل، الرئيس الشرفى للحزب، وبهاء الدين أبو شقة، وأحمد عودة مساعد رئيس الحزب، وياسين تاج الدين مساعد رئيس الحزب، وعبد السند يمامة مساعد رئيس الوفد للشئون القانونية والدستورية، وأيمن عبد العال سكرتير عام مساعد الحزب، وطارق تهامى مساعد رئيس الوفد لشئون الشباب، وبهجت الحسامى.

 

وقال ياسر حسان، عضو الهيئة بحزب الوفد، إن كلاً من الدكتور السيد البدوى وفؤاد بدراوى سلما اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الحزب قائمة بأسماء المندوبين عنهما بلجان الاقتراع.

 

وأوضح أن قائمة البدوى تضمنت 20 مندوبًا من الهيئة العليا منهم محمد السنباطى وحسام الخولى، وصلاح فخرى، ومحسن نوارة، أما قائمة بدراوى تضمنت أحمد مدكور وفؤاد على ومصطفى رسلان.

 

وأشار فى تصريحات صحفية له – اليوم الجمعة – بحسب ما أوردته "بوابة الأهرام" ، إلى أن الدخول اليوم سيقتصر على الناخبين، واللجنة المحايدة برئاسة إبراهيم درويش والشخصيات العامة المشرفة على الانتخابات، والإعلاميين الحاملين للتصاريح.

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من عمليات تأمين الحزب بالتنسيق مع مديرية أمن الانقلاب الجيزة والحراسات الخاصة بالإضافة لوضع البوابات الإلكترونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023