شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. استكمال محاكمة العادلي فى “الكسب غير المشروع”

اليوم.. استكمال محاكمة العادلي فى “الكسب غير المشروع”
    تنظر محكمة جنايات الجيزة في جلستها المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، محاكمة حبيب...

 

 

تنظر محكمة جنايات الجيزة في جلستها المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، محاكمة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في قضية اتهامه بتحقيق الكسب غير المشروع بما قيمته 181 مليون جنيه.

 

وكانت المحكمة قد أرجأت القضية، لليوم ، لحين ورود التقرير الخاص باللجنة المشكلة من خبراء وزارة العدل لفحص وقائع الدعوى، مع التصريح للدفاع بالإطلاع عليه فور وروده.

 

يشار أنه في الجلسة الماضية، تلقت المحكمة إخطارًا من مكتب خبراء وزارة العدل بالجيزة والتي كانت القضية محالة إليه لوضع تقرير فيها حول موضوع الاتهام، يفيد أن المكتب يعاني من ضغوط كثيرة في العمل وأن هناك مكتب خبراء تابع وزارة العدل خاص بشئون الكسب غير المشروع موجود بالعباسية.

 

وقامت المحكمة بحسب "بوابة الأهرام"، بعرض الإخطار على دفاع العادلي، فطلب الدفاع تشكيل لجنة من أساتذة كليتي الهندسة والتجارة بعضوية خبير من خبراء وزارة العدل وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

 

وكان جهاز الكسب غير المشروع، قد أحال العادلي إلى المحاكمة الجنائية، بعدما تبين قيامه بجني ثروات طائلة على نحو لا يتناسب مع مصادر دخله المشروعة والمقررة قانونًا، مستغلًا في ذلك نفوذ عمله وصفته الوزارية، على نحو يمثل كسبًا غير مشروع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023