شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن المنوفية ينفي العثور على قنبلة بمستشفى شبين الكوم

مدير أمن المنوفية ينفي العثور على قنبلة بمستشفى  شبين الكوم
نفى اللواء سعيد توفيق أبو حمد، مدير أمن المنوفية الانقلابي، ما تردد حول وجود عبوة داخل مستشفى الهلال...

نفى اللواء سعيد توفيق أبو حمد، مدير أمن المنوفية الانقلابي، ما تردد حول وجود عبوة داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم، قائلًا: إن "الخبر عارٍ تمامًا من الصحة".

 

وقال أبو حمد بحسب وكالة وكالة أنباء الشرق اﻷوسط، اليوم الثلاثاء، أنه "تم العثور على جسم غريب داخل إحدى دورات المياه بالمستشفى وبعد فحصه تبين أنه عبارة عن بطارية لدراجة نارية موجودة داخل كيس بلاستيك".

 

وطالب اللواء أبو حمد، جميع الوسائل الإعلامية بـ"تحري الدقة حتى لا تحدث إثارة وذعر بين المواطنين"، مشيرًا إلى أنه تم تكليف 40 خبيرًا من خبراء المفرقعات بواقع 4 بكل مركز شرطة للتعامل السريع مع أية بلاغات بوجود أجسام غريبة، فضلًا عن الاستعداد التام لسيارة اكتشاف المفرقعات للتعامل مع أية متفجرات.

 

كانت شرطة النجدة، تلقت بلاغًا بوجود عبوة بدائية الصنع داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وخبراء المفرقعات وتبين وجود جسم غريب داخل إحدى دورات المياه بالمستشفى، وبفحصه تبين أنه عبارة عن بطارية دراجة نارية يخرج منها مجموعة من اﻷسلاك الكهربية ملفوفة داخل كيس بلاستيك ولا توجد بها أية متفجرات، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023