شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باكينام الشرقاوي: “لم أتقاضى من عملي بالرئاسة إلا مرتبي فقط”

باكينام الشرقاوي: “لم أتقاضى من عملي بالرئاسة إلا مرتبي فقط”
هاجمت د.باكينام الشرقاوي - مساعدة الرئيس محمد مرسي للشئون السياسية - ما يردده الإعلام المصري من شائعات حول تضخم...
هاجمت د.باكينام الشرقاوي – مساعدة الرئيس محمد مرسي للشئون السياسية – ما يردده الإعلام المصري من شائعات حول تضخم ثروتها بسبب عملها في رئاسة الجمهورية، مؤكدة أنه ما ينشر هو بدون دليل أو مستندات، وذكرت أنها قدمت أقرار الذمة المالية الذي يثبت ما تقاضته في عهد مرسي ومقدار ثروتها.
 
وقالت – عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك – :"للأسف مضطرة لتكرار الرد على الأكاذيب التي تروج عني، والتي لا تستهدف شخصي فقط، بل تستهدف مرحلة بأكملها – نعم قصيرة – ولكن عاشت فيها مصر بداية تجرية ديموقراطية وليدة، وحريات بلا حدود، وغياب حقيقي للفساد عن السلطة، وبداية محاربة جادة له في كل مكان".
 
وأضافت: "قامت اليوم إحدى الجرائد الصفراء التي اعتدناها ترس أساسي من تروس تضليل الرأي العام المصري بنشر خبر عن تضخم ثروتي، وهو عار تماماً من الصحة مستخدمة كلاماً مرسلاً بلا أي وقائع أو مستندات".
 
وأوضحت الدكتورة باكينام الشرقاوي أنها قامت بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الصحيفة التي نشرت هذا الخبر، والتي وصفتها بالجريدة الكذوبة التي لم تراعي أي مهنة – على حد تعبيرها.
 
ولفتت، إلى مقاضاتها صحيفة أخرى وجهت لها اتهامات مماثلة، حيث تم الحكم لصالحها بتوقيع أقصى عقوبة على الصحفي ورئيس مجلس إدارة الصحفية – على حد قولها.
 
وأكدت الشرقاوي بأنها لا تمل في مناشدة مروجي الأكاذيب بتروي الدقة واتقاء الله، مشيرة بأن الإعلام الكاذب أضحى من ابتلاءات هذا الزمن، وأصبح قضاءً وقدرًا علينا مواجهته بلا كلل أو ملل بالطرق القانونية – حسب قولها.
 
 
واختتمت حديثها قائلة: ''ولكن الأمل، كل الأمل، في الشعب المصري الذي ما زلت أراهن على وعي أغلبيته في ألا يسمح لماكينة الإعلام المٌضللة أن تقوده بعيداً عن إدراك الحقائق وعن إعمال العقل، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل كاذب، وفي كل مروج للكذب''.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023