شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس تجدد رفضها لأى تمديد للمفاوضات بين السلطة وإلاحتلال

حماس تجدد رفضها لأى تمديد للمفاوضات بين السلطة وإلاحتلال
  أكدت حركة حماس مجددا رفضها تمديد المفاوضات بين السلطة...

 

أكدت حركة حماس مجددا رفضها تمديد المفاوضات بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي ، وقالت ـ في بيان مقتضب على لسان الناطق باسمها سامي أبو زهري تعليقا على الأنباء التي ترددت حول تمديد المفاوضات – " ترفض حركة حماس أي تمديد للمفاوضات وتدعو السلطة الفلسطينية إلى إنهاء حالة إدارة الظهر للموقف الوطني الرافض للمفاوضات".

 

كانت القناة العاشرة بالتلفزيون لاسرائيلي قد ذكرت مساء اليوم أن طاقمي المفاوضات الاسرائيلي والفلسطيني بحضور المبعوث الامريكي الخاص لعملية السلام مارتن انديك توصلا خلال اجتماعهم بالقدس اليوم الى صيغة اتفاق مبدئي لإنهاء الأزمة والعودة إلى طاولة المفاوضات.

 

وأشارت القناة الى أن الحديث يدور حول اطلاق الولايات المتحدة الامريكية سراح الجاسوس الاسرائيلي جوناثان بولارد مقابل الاكتفاء بتجميد السلطة توجهها الى الهيئات الدولية دون إلغاء الانضمام الاخير الي 15 معاهدة دولية.

 

وأضافت أن الاتفاق ـ الذي من المتوقع أن يخرج الى حيز التنفيذ خلال الايام القريبة القادمة ما لم يجد طارئ ـ يشمل أيضا إعادة اطلاق إسرائيل الدفعة الرابعة من الاسرى الفلسطينيين بمن فيهم اسرى عرب 48 والإفراج عن 400 إلى 480 أسيرا اضافيين ليس بينهم القيادي بحركة فتح مروان البرغوثي.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023