شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرض رئيسة الجالية المصرية في أيرلندا الشمالية لهجوم مسلح

تعرض  رئيسة الجالية المصرية في أيرلندا الشمالية لهجوم مسلح
تعرض منزل رئيسة الجالية المصرية في أيرلندا الشمالية لهجوم مسلح من قبل ملثمين، قاموا خلالها بالتعرض لابنائها...
تعرض منزل رئيسة الجالية المصرية في أيرلندا الشمالية لهجوم مسلح من قبل ملثمين، قاموا خلالها بالتعرض لابنائها وسرقة بعض المشغولات الذهبية.
 
وقال السيدة عفاف عبد ربه علي لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط إنها فوجئت في المساء بدخول أربعة أشخاص ملثمين منزلها في مدينة بلفاست، حيث قاموا باحتجازها هي وزوجها في الطابق السفلي، قبل أن يصعدوا ليعتدوا بالضرب على ابنها وابنتها.
 
وأضافت أن المسلحين الملثمين قاموا بجمع هواتفها وبطاقاتها الشخصية وكل ما يتعلق بها وتخلصوا منها، مشيرة الى أن هذا الهجوم لم يكن أبدا بدافع السرقة رغم قيامهم بسرقة بعض المشغولات الذهبية، حيث ترك الملثمون مبلغ عشرة آلاف دولار كانت موجودة في دولاب المنزل.
 
وأوضحت رئيسة الجالية المصرية في أيرلندا الشمالية أن المهاجمين الأربعة تركوا المنزل، وخاصة غرفتها في حالة سيئة للغاية وبعثروا جميع محتوياته، واتهمت جهات لم تسمها بمحاولة إرهابها وتخويفها، بالنظر الى مواقفها الوطنية التي يعلمها الجميع، مشيرة إلى أن هذا الهجوم لم يحدث إلا بعد رجوعها مباشرة من مصر بعد أن أمضت هناك 15 يوما.
 
يذكر انه تم نقل رئيسة الجالية المصرية في ايرلندا الشمالية الى المستشفى بعد الهجوم بعد اصابتها بحالة اغماء وانهيار عصبي نتيجة الحادث.
 
وفتحت الشرطة الأيرلندية تحقيقا في الحادث، حيث شرعت في تركيب كاميرات مراقبة في المنزل، بالإضافة إلى وضع بعض أفراد الحراسة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023