شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي المحتجزين بليبيا يحررون محاضر بـ”اختفاء” ذويهم

أهالي المحتجزين بليبيا يحررون محاضر بـ”اختفاء” ذويهم
توافد العشرات، صباح اليوم السبت، على مركز شرطة كفر الزيات، لتحرير محاضر رسمية باختفاء ذويهم من السائقين المحتجزين بمنطقة...

توافد العشرات، صباح اليوم السبت، على مركز شرطة كفر الزيات، لتحرير محاضر رسمية باختفاء ذويهم من السائقين المحتجزين بمنطقة إجدابيا الليبية .

 

وقال رامي عطية، المحامي، إن «أعداد السائقين هذه المرة تضاعفت، حيث وصل عددهم لأكثر من 750 سائقا بسياراتهم من مختلف المحافظات» .

 

وأضاف عطية، بحسب بوابة الشروق، أن «الاختطاف والاحتجاز تم لنفس الأسباب السابقة من عدم الإفراج عن المتهمين الليبيين في مصر، بالإضافة إلى الاتفاق الأخير على نشر جنود مصريين على الحدود وتحديد أعداد للداخلين لمصر».

 

وأشار المحامي، إلى أن «كل قرار تصدره الحكومة المصرية يدفع ثمنه دائما السائقون المصريون الذين ليس لهم مصدر رزق آخر سوى سياراتهم، خاصة أن أكثر المحتجزين من السائقين وليسوا أصحاب السيارات» .

 

وكان عمران أمبيوة، شيخ قبيلة القناشات وعضو لجنة المصالحة المصرية الليبية، قد قال إن مسلحين ليبيين قاموا باحتجاز 150 شاحنة نقل بضائع مصرية بسائقيها في منطقة إجدابيا الليبية، بسبب صدور حكم بالمؤبد على قريب لهم تم ضبطه في مصر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023