شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كفر صقر” تختنق بالأزمات فى عهد الانقلاب

“كفر صقر” تختنق بالأزمات فى عهد الانقلاب
يعد إنقلاب الثالث من يوليو، الفتيل الذي أشعل العديد من الأزمات في مصر ، ففي كل محافظة توجد الكثير من المشكلات المتفاقمه ، والتي...
يعد إنقلاب الثالث من يوليو، الفتيل الذي أشعل العديد من الأزمات في مصر ، ففي كل محافظة توجد الكثير من المشكلات المتفاقمه ، والتي تقابل بردود فعل غير مبررة من  المسئولين  فى ظل سخط الأهالي وغضبهم من إستمرارها .

ففي محافظة الشرقية ، وبمركز كفرصقر بالتحديد ، يوجد العديد من المشكلات التي يعاني منها المواطنون،  والتى تقابل عند رفعها لمجلس المدينة بإستهتار شديد .

 وقد أعرب  أحد أهالي المدينة عن تذمره قائلا : (لم يسلم أحد من خراب الانقلاب و دماره و الذي أثبت فشله في الأيام السابقه ، فمن أبرز المشاكل التى تقابلنا فى فر صقر ، أزمة القمامه المنتشرة بالشوارع و الأحياء و لم يكد يخلو مكان إلا و به قمامه ، وقد طالبنا مرارا وتكرارا من مجلس المدينة إزالتها  ، وأضاف أخر:  (هاتولنا عربيات زبالة واحنا إلى  هنشيل الزبالة علي إدينا ونرميها ف العربيات ).
رغم الأصوات المنادية بضرورة إحتواء الأزمة ، وما تتركه من أثار سلبيه على المدينه إلا أن تلك الشكاوى والأصوات  تذهب سدى دون مجيب ، فمجلس المدينه إنتهجالصمت واللامبالاه.

في سياق متصل ، إستمرت معاناه أهالى كفر صقر  مع أزمة إنقطاع الكهرباء ، حيث تصاعدت  في الأونة الاخيره  ليتراوح عدد مرات إنقطاعها ما بين الخمس والست مرات  في اليوم و الليله ، لمده تتراوح بين ثلاث  إلى  أربع ساعات  ، مما أدى لكثير من الشباب فى الخروج بمسيرات مندده بحكم العسكر ومعبره عن غضبهم .

أما عن التموين  فقد إشتكي المواطنون من تأخر وصول السلع عن موعدها الأساسي ، و الذي حول منافذ بيعها من مجرد منافذ لشراء سلع ضروريه ، إلى ساحات شجار للحصول علي الحصه التموينيه ، و التي لا يعلم أحد هل سيراها الشهر القادم  أم  لا  ؟

وقد دخلت المدينه  في زحام شديد لمده تتجاوز الشهر بسبب هدم أحد الكباري الرئيسيه بالمدينه ، وذلك بحجه توسيعه ،  مما تسبب فى أزمة مرور عانى منها المواطنون ، وجعلهم يعتمدون علي كوبري رئيسي واحد يقع بوسط المدينه ، مما جعلها  متكدسه بالسيارات يوميا وسط  سخط السائقين و المواطنين المتواصل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023