شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اضراب عمال فرع شركة المقاولون العرب بالمنصورة

اضراب عمال فرع شركة المقاولون العرب بالمنصورة
أعلن اليوم عُمال شركة المقاولون العرب فرع شمال الدلتا بالمنصورة فى محافظة الدقهلية تصعيد اعتراضهم، والدخول في إضراب مفتوح عن...
أعلن اليوم عُمال شركة المقاولون العرب فرع شمال الدلتا بالمنصورة فى محافظة الدقهلية تصعيد اعتراضهم، والدخول في إضراب مفتوح عن العمل ، حيث يشتكي العاملون بالشركة من إهدار حقوقهم المادية وفساد بعض قيادات الفرع .
 
وجاء على رأس مطالب العمال إقالة مدير فرع الشركة "محمد حافظ" ، وبعض رؤساء الإدارات الفاسدين كإدارة الموارد البشرية في فرع الشركة .
 وقد أشار  محمود "عامل بالشركة " أنهم نظموا هذا الإضراب مطالبين إدارة الشركة بسماع صوتهم ، والمساواة في الراتب بينهم وبين باقي فروع الشركة  ، وأضاف عبدالله "عامل بالشركة" أنهم يطالبون إدارة الشركة بالنظر إليهم مثلهم مثل العاملين فى باقي فروع الشركة بالإسكندرية والقاهرة .
 
واشتكى سائقو الفرع من قلة رواتبهم وتحملهم تكاليف أضرار السيارات ، وأكد عامر "سائق بالشركة" أحقيتهم في وجود أمن خاص يأمن لهم الطرق من البلطجية المنتشرين .
 
كما اشتكى البعض الآخر من الموظفين من فساد بعض قيادات الشركة وتعاملهم بـ "الكوسة" في التوظيف والترقية ، حيث يؤكد مأمون "عامل بالشركة" أن إدارة الموارد البشرية تُرغم البعض على العمل كعمال رغم حصولهم على مؤهلات عليا ، مضيفاً أنه لا يوجد رحمة في التعامل معهم كبشر ، حيث يتم منعهم من الأجازات وحرمانهم من بدلات الطعام والمرض .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023