شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة صباحي: ما يحدث بالشهر العقاري “مهزلة”

حملة صباحي: ما يحدث بالشهر العقاري “مهزلة”
أدانت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ما وصفته بـ"تفاصيل المهزلة" التي وقعت طول...

أدانت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ما وصفته بـ"تفاصيل المهزلة" التي وقعت طول الأيام الثلاثة أمام مقار الشهر العقاري بالمحافظات، (خلال عملية تحرير التوكيلات اللازمة للترشح)، والتي كشفت بوضوح عدم حيادية أجهزة الدولة فيما يتعلق بالعملية الانتخابية.

 

وأشارت الحملة في بيان لها إلى أن "صور الانتهاكات تنوعت ما بين اعتداءات بالضرب على أعضاء الحملة، وبين عدم حيادية الموظفين الذين يعملون بمقار الشهر العقاري، فضلا عن صور الحشد الجماعي الذي يقوم به ويشرف عليه أعضاء الحزب الوطني المنحل في المحافظات.

 

وقالت الحملة "إنها إذ تؤكد احتجاجها علي كل صور الانتهاكات التي حدثت ، تحمل الحكومة ووزارة العدل مسئولية الحياد الذي تتطلبه العملية الإنتخابية، وتطالب وزارة الداخلية بتأمين مقار الشهر العقاري وحماية المواطنين الذين يتم الاعتداء عليهم".

 

وطالب الحملة المسئولين ب"وقف المهزلة التي يتعرض لها اعضاء الحملة فورا، وعدم تكرار الانتهاكات التي وقعت خلال الأيام الثلاثة الماضية أمام مقار الشهر العقاري"، كما طالبت شبابها برفع راية الإيمان بالله والثقة في قوة الشعب العظيم الذي سيحسم معركته بكل تأكيد، وهو الأمر الذي لا نشك فيه أبدا مهما كانت التحديات".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023