شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لجنة الإضراب” تدرس الرد علي إهانة “مالية الانقلاب” للأطباء

“لجنة الإضراب” تدرس الرد علي إهانة “مالية الانقلاب” للأطباء
قال الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية إن...
قال الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية إن لجان اضراب نقابات "الصيادلة، البشريين الأسنان"، تدرس حالياً وسائل الرد على إهانة وكيل وزارة وزارة المالية بحكومة الانقلاب، لأعضاء اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية خلال اجتماعه معهم مساء أمس.
 
مشيراً إلى أنه سيتم إصدار بيان رسمى من لجان إضراب النقابات لعرض تفاصيل اللقاء، والخطوات التى سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف عبد العزيز، في بيان لنقابة الصيادلة، أنه كان من المقرر عقد مقابلة بين وزير المالية وأعضاء من لجان إضراب النقابات الطبية لمعرفة رد الوزارة حول مقترح مشروع قانون الكادر الذى تم تقديمه، إلا أنه رفض لقاء الوفد، وتحدث لمدة خمس دقائق مع الدكتور هناء عامر مساعد وزير الصحة لشئون الدعم الفنى والتطوير المؤسسى، واللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشئون المالية، وأكد لهما أن المشروع قيد الدراسة.
 
واستنكر عبدالعزيز، بحسب بوابة الأهرام، أسلوب الحديث والتفاوض، قائلاً: "وكيل وزارة المالية يشعر المتلقى أنه من يملك الإعطاء والمنح من أمواله الخاصة، وسيكون هناك رد حاسم من أعضاء الفريق الطبى على هذه الإهانة".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023