شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بديع: “قتلوا نجلي وابنة البلتاجي وغيرهم الكثير ويتهموننا بالقتل”

بديع: “قتلوا نجلي وابنة البلتاجي وغيرهم الكثير ويتهموننا بالقتل”
أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خلال كلمته أمام محكمة جنايات القاهرة، والتي تنظر...
أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خلال كلمته أمام محكمة جنايات القاهرة، والتي تنظر أولى جلسات المحاكمة الهزلية والمعروفة باسم تكوين غرفة عمليات باعتصامي "رابعة العدوية والنهضة"، إلى أن جماعة الإخوان المسلمين أنشأت منذ ٨٥ عاما، ولا تقبل بما وصفه الانقلابيون لها بالإرهاب.
 
وأضاف إلى أن الجماعة تحملت الكثير من أجل المبادئ ومنها منهج السلمية التام، وقد علق أفرادها على المشانق وقتل المرشد الأول بالرصاص، وأن من قتلوا الشعب المصري هم الإرهابيون، وهم من يريدون أن يتهموا جماعة الإخوان بهذه الاتهامات.
 
وأشار إلى أن الجماعة تعيش وتسير على مبدأ وأمر من الله، وهو: "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان".
 
واستنكر بديع قائلا: "لقد قتل الانقلابيون نجلي، وابنة الدكتور محمد البلتاجي، والكثير من شباب الجماعة، ويتهموننا أننا القتلة!!".
وأضاف أن ما حدث في ٣٠ يونيو هو "انقلاب القيم .. انقلاب القوانين، انقلاب على الرئيس الشرعي والدستور الشرعي للبلاد، وسيعملون غداً من هو الكذاب الأشر".
 
وقال بديع: "لقد وجه لي ٣٠ قضية، وأنا هنا كل يوم بالمحكمة، ونحن ثائرون وسنكمل ثورتنا في سبيل حرية مصر التي يريدونها غير حرة".
 
الجدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة، أجلت – اليوم الثلاثاء – أولى جلسات المحاكمة الهزلية للدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و50 من قيادات وأعضاء الجماعة، بزعم إتهامهم بإعداد غرفة عمليات باعتصامي "رابعة العدوية والنهضة" إلى ٦ ابريل لرد هيئة المحكمة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023