شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الطب الشرعي”: ضحايا “عين شمس” الخمسة سقطوا برصاص واحد

“الطب الشرعي”: ضحايا “عين شمس” الخمسة سقطوا برصاص واحد
قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي، إن «عدد قتلى مظاهرات عين شمس وصل لـ 5 حالات جميعهم بطلق ناري من...

قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي، إن «عدد قتلى مظاهرات عين شمس وصل لـ 5 حالات جميعهم بطلق ناري من نوع واحد بسرعة عالية خارج من سلاح آلي أو ما شابه ذلك» .

 

وأضاف عبد الحميد خلال اتصال هاتفي لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي»، السبت، « توجد ثلاث حالات تبع نيابة عين شمس، وحالتين تبع نيابة المرج، ما يشكل مجموعهما خمسة قتلى بطلق ناري، ولم يستقرّ أي مقذوف في الجثامين ما يؤكد أنه سلاح آلي سريع، تدخل الرصاصة وتخرج دون الاستقرار في الجسم» .

 

وتابع المتحدث باسم الطب الشرعي: «بالنسبة للصحفية ميادة أشرف فالطلق الناري أصيبت بطلق ناري يسار الرأس خلف صمام الأذن وخرج من الوجه، وبالنسبة لأحمد محمد، 29 سنة، في عين شمس، تلقى الطلقة من جبهة الأمام وخرج المقذوف من خلف الرأس، وكريم محمود سلامة، 20 سنة اخترق يسار الصدر وخرج من يمين الظهر وأحدث تهتكًا في القلب والرئة» .

 

وأوضح الدكتور هشام عبد الحميد، أن « حالتي نيابة المرج فهما ماري سامح جورج، وأصيبت بطلق ناري في يسار الصدر وخرج من يسار البطن، وأحدث تهتكًا في القلب والرئة اليسرى والحجاب الحاجز، وشريف عبد الرؤوف شريف، 15 عاماً، أصيب بطلق ناري في الرأس ودخل من خلف يسار الرأس وخرج من مقدم يمين الرأس، أحدث نزيفًا وكسورًا في الجمجمة وتهتكًا في الأعصاب» .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023